الأخبار
الرئيسية / أمنيات / بخريبكة..السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الرابعة تشن حملة شرسة على محتلي الملك العمومي من طرف الباىعين بالتجول باستعمال العربات المدفوعة..

بخريبكة..السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الرابعة تشن حملة شرسة على محتلي الملك العمومي من طرف الباىعين بالتجول باستعمال العربات المدفوعة..

المصطفى الزواوي

شنت يوم الاثنين 03 يونيو الجاري السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الرابعة بخرببكة تحت اشراف السيد خالد رفيق، قائد الملحقة بمساعدة اعوان وشيوخ الملحقة.، بمؤازرة رجال القوات المساعدة..

طبعا همت الحملة تراب الملحقة الإدارية الرابعة خاصة الأماكن التي تعتبر محجا للباعة بالتجول باستعمال العربات المدفوعة وذلك لاحتلالهم للأماكن العمومية من أزقة وزوايا ملتقيات الشوارع التي تعرف تواجد هذه العربات المدفوعة كمحيط السوق النموذجي 20 غشت بحي النهضة وملتقى محمد السادس و16 نوفمبر وجنبات مرجان والمستشفى الاقليمي..

ينتج عن هذا الانتشار الملاحظ لهذه العربات المدفوعة هنا وهناك أثارا سلبية جانبية.. نذكر منها لا الحصر: عرقلة السير بهذه الطرقات والتسبب في ازعاج الساكنة المجاورة وتوسيخ تلك الأماكن العمومية التي بحتلونها…

.ولعل من حسنات هذه الحملة استحسانها من طرف مرتفقي تلك الطرقات ومن طرف الساكنة المجاورة لأماكن تجمع هذه العربات

والجدير بالذكر أن هذه الحملة ستستمر للحد من انتشارها تزامنا مع اقتراب مناسبة عيد الاضحى المبارك؛ هذه المناسبة التي تعرف بدورها تناسل حرف مرتبطة بتزايد الطلب على مستلزمات العيد..

عن Zwawi

شاهد أيضاً

أمن وجدة يوقف 4 اشخاص لارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة …

اترك تعليقاً