الأخبار
الرئيسية / أمنيات / رشيد جوهر عميد شرطة من تطوان، ينال الدكتوراه بميزة “مشرف جدا” مع توصية بالنشر

رشيد جوهر عميد شرطة من تطوان، ينال الدكتوراه بميزة “مشرف جدا” مع توصية بالنشر

في جو أكاديمي مشحون بالحماس والنقاش البناء، ناقش الطالب رشيد جوهر يوم السبت 20 يوليوز 2024 على الساعة الثانية عشر زوالا بكلية الحقوق بتطوان أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص. وقد تناولت الأطروحة موضوع “القيود الواردة على سلطة الإدعاء لدى المحكمة الجنائية الدولية والتشريع الوطني”.
تناولت أطروحة الطالب رشيد جوهر موضوع القيود الواردة على سلطة الادعاء لدى المحكمة الجنائية الدولية وعلاقتها بالتشريع الوطني. وقد هدفت الدراسة إلى تحليل هذه القيود ودورها في حماية حقوق الأفراد أمام هذه المحكمة الدولية. كما استعرض الباحث أوجه التناقض والتكامل بين القواعد الدولية والوطنية في هذا الصدد.
بعد مناقشة علنية مستفيضة لأطروحته، حصل الطالب رشيد جوهر على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة “مشرف جدا”، وحظي بتهنئة اللجنة المشرفة على الأطروحة لما أبداه من تميز وعمق في معالجة هذا الموضوع المهم. ويُعد هذا الإنجاز الأكاديمي إضافة نوعية لمسيرة رشيد جوهر، والذي من المتوقع أن يساهم في المستقبل بمزيد من الأبحاث والمساهمات القيمة في مجال القانون الجنائي الدولي.
تهانينا للطالب رشيد جوهر على هذا الإنجاز المتميز، والذي يؤكد أهمية البحث العلمي والمساهمة في تطوير المعرفة القانونية. ونتطلع إلى مزيد من الإنجازات المتفوقة من هذا الباحث الواعد في المستقبل.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

بني ملال…إعطاء الانطلاقة الرسمية للتكوين بمدينة المهن والكفاءات برسم الموسم 2024-2025

في اطار الجهود المبذولة للنهوض بقطاع التكوينفد المهني بالجهة، أشرف والي جهة بني ملال- خنيفرة، …

اترك تعليقاً