الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / ابن جرير..تنصيب رجال السلطة الجدد باقليم الرحامنة

ابن جرير..تنصيب رجال السلطة الجدد باقليم الرحامنة

مصطفى خيبر

اشرف السيد عامل إقليم الرحامنة، عزيز بوينيان، اليوم الخميس 22 شتنبر 2024 على تنصيب 5 من رجال السلطة الجدد باقليم الرحامنة. وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية تنفيدا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده و الجاعلة من خدمة المواطنين في إطار مبادئ المساواة و الإنصاف في تغطية التراب الوطني.

كما دعا السيد العامل كل َمن المنتخبين و ممثلي وكل الفعاليات المحلية من مسؤولين اقتصاديين .. الي تكتيف التنسيق مع رجال السلطة الجدد لتعزيز مسار التنمية وما يشهده إقليم الرحامنة من تقدم في شتى الميادين.

وقد همت هذه التعيينات الحسن اسمد، الذي تمت ترقيته الي رئيس دائرة عن رئيس قسم الشؤون الداخلية قادما من قيادة ايت باها إقليم شتوكا ايت باهاَ؛ تعيين ياسر عاجل قائدا، نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية، وهو خريج فوج 59 من المعهد الملكي للإدارة الترابية؛ امين سلامة، قائدا ممتازا تم تعينه قائدا بالملحقة الإدارية الاولي ببشاوية ابن جرير، قادما من عمالة سلا. نضال صريح عين قائد ملحقة بقسم الشؤون الداخلية قادما من إقليم كلميم. تعيين رقية اتربي قائدة بديوان السيد العامل خريجة الفوج 59 من المعهد الملكي للادارة الترابية.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

أمن وجدة يوقف 4 اشخاص لارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة …

اترك تعليقاً