الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / بفاس..مناقشة أطروحة لنيل الدكتوراه في موضوع “أثر الوقف في التنمية وقف النقود أنموذجا”.. كلية الشريعة

بفاس..مناقشة أطروحة لنيل الدكتوراه في موضوع “أثر الوقف في التنمية وقف النقود أنموذجا”.. كلية الشريعة

ستحتضن كلية الشريعة والقانون بفاس مناقشة أطروحة لنيل الدكتوراه في الشريعة حضرها الطالب الباحث،طارق عبيبو؛ بمركز الدراسات في الدكتوراه، تكوين الشريعة والقانون وقضايا المجتمع، وذلك في موضوع “أثر الوقف في التنمية وقف النقود أنموذجا”. ستجري أطوار هءه المناقشة يوم الجمعة 04 أكتوبر الجاري، ابتداء من الساعة الخامسة مساء بمقر كلية الشريعة بفاس.

تتكون لجنة المناقشة من السادة الأساتذة الدكتورة: حكيمة الحطري، تنتمي إلى جامعة سيدي محمد بن عبد الله، كلية الشريعة، بصفتها رئيسا ومشرفا. والدكتور: إبراهيم ابا محمد، من جامعة سيدي محمد بن عبد الله، كلية الشريعة، مشرفا. والدكتور: عبد المجيد الكتاني، من جامعة سيدي محمد بن عبد الله، كلية الشريعة، بصفته عضوا. وكذا الدكتور : أحمد مزهار، من المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين جهة فاس مكناس، بصفته عضوا. والدكتور: عبد السلام اجميلي، من جامعة سيدي محمد بن عبد الله كلية الشريعة، بصفته عضوا.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

مولاي الحسن الداكي يجري مباحثات مع المدعية الفدرالية لمملكة بلجيكا وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون بين مؤسستي النيابة العامة للمملكة ونظيرتها البلجيكية.

أجرى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامــــة السيد مولاي الحسن الداكي، صباح …

اترك تعليقاً