الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / الفدرالية الوطنية للفاعلين المنجميين تتضامن وتؤازر الوزيرة ليلى بنعلي على إثر الحملة الإعلامية المغرضة..

الفدرالية الوطنية للفاعلين المنجميين تتضامن وتؤازر الوزيرة ليلى بنعلي على إثر الحملة الإعلامية المغرضة..

الفدرالية الوطنية للفاعلين المنجميين تتضامن وتؤازر السيدة ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة المحترمة على إثر الحملة الإعلامية المغرضة التي أعقبت نشر جريدة أسترالية لصورة غير واضحة تزعم أنه لرجل اعمال استرالي مع سيدة لا تمت باية شبهة مع السيدة الوزيرة المحترمة، وان الامر لا يعدو ان يكون الا نتيجة تضارب المصالح.

وعلى إثر صدور بلاغ صحفي للوزارة المعنية، يعتبر أن كل ما نشر وما يتم تداوله في هذا الشأن هو بمثابة تشهير كيدي مغرض وادعاء زائف عار عن الصحة تماما، وأن اشاعة هذه الصورة المفبركة هي تتويج لحملة مسعورة منظمة استمرت لأزيد من سنة، من طرف لوبيات وتجمعات مصالح تنتقم لعدم تحقيقها لمكاسب وأهداف خاصة .

كما أكدت السيدة الوزيرة الموقرة من خلال نفس البلاغ التزامها التام بكرم الأخلاق وحسن السلوك ومقومات السمعة الطيبة وخدمة الصالح العام.ونحن كفدرالية وطنية للفاعلين المنجميين بالمغرب نعلن تضامننا المطلق مع السيدة الوزيرة المحترمة ضد هذه الحملة المكشوفة، ومؤازرتنا لها لمواجهة هذه الأساليب الدنيئة للمس بسمعتها وكرامتها والاساءة للمرأة المغربية الشريفة الأبية واستهداف سمعة بلادنا، من طرف أعداء وخصوم الوطن. وذلك لما عهدناه عليها من جد ومسؤولية والتزام ووفاء بالوعود وطيب الخلق وحسن السلوك والمعاملة الحسنة، وما لمسناه فيها من صدق وتفان في عملها منذ تحملها مسؤولية تسيير شؤون قطاع الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ببلادنا.

الكاتب العام ،الناطق الرسمي باسم الفدرالية الوطنية للفاعلين المنجميين

انظر اسفله النص البلاغين للفدرالية و الرسمي لوزارة

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان..المصادقة على تصاميم تحديد مدارات الدواوير بجماعتي الواد والحمراء في إطار تعميم تصاميم تحديد مدارات الدواوير بإلاقليم

تمت المصادقة يومه الأربعاء 18 شتنبر 2024 على تصاميم تحديد مدارات الدواوير بجماعتي الواد والحمراء …

اترك تعليقاً