الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / خنيفرة: تجديد المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) وتشكيل المكتبين المحليين ل SRES والمستشفى الإقليمي لخنيفرة

خنيفرة: تجديد المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) وتشكيل المكتبين المحليين ل SRES والمستشفى الإقليمي لخنيفرة

في تجمع نقابي لموظفي قطاع الصحة انعقد يوم الأحد 9 يونيو 2024 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بمدينة خنيفرة تحت اشراف المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) لجهة بني ملال خنيفرة والكاتب العام للاتحاد المحلي لنقابات خنيفرة، تم تجديد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة للاتحاد المغربي للشغل بخنيفرة.

وقد أسفر هذا التجمع التنظيمي عن انتخاب المكتب الإقليمي الجديد للجامعة الوطنية للصحة بخنيفرة والذي تكون من 27 عضوا يمثلون مختلف الفئات ومواقع العمل بالإقليم، وجاء على رأسه ابراهيم حوشت، كاتبا إقليميا.

كما تم بالمناسبة تشكيل المكتبين المحليين لشبكة المؤسسات الصحية

SRES،

وجاء على رأسه السيد: نور الدين حنيني، كاتبا محليا
والمكتب النقابي للمستشفى الإقليمي لخنيفرة، كما جاء على رأسه الشاشي محمد، كاتبا محليا.

عن المكتب الجهوي

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان تحتضن ندوة دولية حول القضاء الدستوري وجسور الحوار القانوني

نبيل أخلال تحتضن مدينة تطوان، يومي 29 و30 يونيو 2026، فعاليات ندوة دولية كبرى تحت …

اترك تعليقاً