الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / “Covering Expoالمعرض الدولي 2024”من 23 إلى 26 أكتوبر 2024 بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي بالدار البيضاء OFEC

“Covering Expoالمعرض الدولي 2024”من 23 إلى 26 أكتوبر 2024 بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي بالدار البيضاء OFEC

تحتضن الدار البيضاء المعرض الدولي للديكور الداخلي والتشطيبات “Covering Expo 2024 ”، وهو اللقاء الذي لا يمكن تفويته من قبل المؤسسات والحرفيين الذي يشتغلون في ميدان الديكور الداخلي والتشطيبات، وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 26 أكتوبر 2024 بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي بالدار البيضاء (OFEC)
ينظم هذا الحدث الدول من قبل وكالة Global Fairs & events و بالتعاون مع الجمعية المغربية للرخاميين (AMM)، والجمعية المهنية لصناعات السيراميك (APIC)، ومؤسسة الحسن الثاني للفنون التقليدية والمركز الفني لصناعة الخشب والتأثيث (CETIBA) ، وسيجمع المؤتمر مختلف الفاعلين الرئيسيين في هذا القطاع لاكتشاف أحدث الابتكارات في مجال الرخام والسيراميك والخشب والتشطيبات.
نسخة دولية تضم أكثر من 60 عارضا
يعزز معرض Covering Expo 2024 مكانته كحدث دولي للمصنعين بأزيد من 60 عارضًا يمثلون سبع دول، فضلا عن الحرفيين والمصممين في عالم الديكور الداخلي والتشطيبات، وسيتمكن المشاركون من اكتشاف حلول مبتكرة واللقاء بخبراء من مختلف الدول يشاركونهم خبراتهم في مجالات مختلفة مثل الأرضيات والأحجار الطبيعية والبلاط والمواد المركبة.
مسابقة “فنون المعلمين”
ومن أبرز أحداث هاته الدورة، النسخة الثانية من مسابقة “فنون المعلمين” المقرر تنظيمها يومي 24 و 25 أكتوبر 2024، وتسلط هاته المسابقة الضوء على الخبرة الفنية لأفضل الحرفيين المغاربة في فئتي:النجارة،الزليج المغربي
وتسلط هاته المسابقة، المنظمة بالتعاون مع مؤسسة الحسن الثاني للفنون التقليدية، الضوء على التنوع والغنى الذي تعرفه الصناعة التقليدية المغربية مع تشجيع الابتكار في الحرف اليدوية، وسيستفيد الفائزون في هذه المسابقة من اشعاع دولي، وبالتالي تعزيز الترويج للتراث الحرفي المغربي خارج ارض الوطن.
شراكة استراتيجية مع الجمعية المهنية لصناعات السيراميك (APIC)
كما ستتميز فعاليات معرض Covering Expo بتوقيع بروتوكول شراكة مع الجمعية المهنية لصناعات السيراميك (APIC). وتهدف هاته الاتفاقية إلى تعزيز العلاقات بين الفاعلين في صناعة السيراميك وتطوير مبادرات مشتركة لتشجيع الابتكار والقدرة التنافسية للقطاع في المغرب وعلى المستوى الدولي.
ندوات وورشات عمل للمحترفين
وإلى جانب المعارض، ستتاح للزوار فرصة حضور سلسلة من الندوات الموضوعاتية وورشات العمل التفاعلية بقيادة خبراء من القطاع، وستتناول هذه الاجتماعات التحديات الحالية والمستقبلية في التشطيبات، فضلا عن الاتجاهات الجديدة في التصميم.
وبالتالي فإن معرض Covering Expo 2024 يثبت نفسه كمساحة مميزة لتبادل الخبرات بين المهنيين الذين يبحثون عن الشراكات والفرص التجارية والابتكارات التي تشكل مستقبل القطاع، مما سيوفر فرصة فريدة لجميع الفاعلين في هاته الصناعة.
حول معرض التغطية:
يعد معرض Covering Expo الحدث الرائد في المغرب في مجال التشطيبات حيث يقدم منصة فريدة للصناع والحرفيين ومحترفي البناء والتصاميم لاكتشاف أحدث الابتكارات وإقامة علاقات استراتيجية على المستويين الوطني والدولي.
للمزيد من المعلومات يمكنكم الدخول للموقع التالي : [www.covering.ma]
Contact presse
MTG Communication & PR
Bouchra CHAKIR 0634948101
Saida CHAOU 0716506664

عن Zwawi

شاهد أيضاً

جيتكس دبي.. آيت الطالب يكشف عن رؤية المغرب للتحول الرقمي في قطاع الصحة

كشف وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، اليوم الأربعاء، خلال جلسة نقاش رفيعة المستوى …

اترك تعليقاً