الأخبار
الرئيسية / communpressSPORTS / عامل إقليم الرحامنة يزور فريق ابن جرير بالملعب البلدي في مبادرة لتحفيز اللاعبين

عامل إقليم الرحامنة يزور فريق ابن جرير بالملعب البلدي في مبادرة لتحفيز اللاعبين

متابعة مصطفى خيبر

قام السيد العامل اقليم الرحامنة، زوال يوم الخميس 26 |03|2026 بزيارة مفاجئة إلى الملعب البلدي بمدينة ابن جرير، تزامناً مع الحصة التدريبية لفريق شباب ابن جرير لكرة القدم، في مبادرة تروم دعم الفريق الأول لإقليم الرحامنة وتحفيز لاعبيه.

وخلال هذه الزيارة، حرص السيد العامل على رفع معنويات اللاعبين، منوهاً بروحهم القتالية وانضباطهم، كما دعا الطاقمين التقني والإداري إلى مضاعفة الجهود والعمل بجدية ومسؤولية من أجل تحسين أداء الفريق وتجاوز وضعيته الحالية، بما يعيد له إشعاعه ومكانته المستحقة.

كما أكد على ضرورة تظافر جهود كافة مكونات الفريق، والانخراط الجماعي لتحقيق نتائج إيجابية تخول احتلال مراتب متقدمة في سلم الترتيب.وقد خلفت هذه المبادرة صدى طيباً لدى اللاعبين وأعضاء المكتب المسير، الذين عبروا عن تقديرهم لهذه الالتفاتة الداعمة، معتبرين إياها حافزاً قوياً لمواصلة العمل وتحقيق تطلعات الجماهير.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

، توقيف شخص لتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين باستعمال السلاح الأبيض

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال بتنسيق مع نظيرتها بالقنيطرة، وبناءً على معلومات وفرتها …

اترك تعليقاً