الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / فتح بحث قضائي في قضية تهديد وابتزاز منتخبين ورجال أعمال وسياسيين ومنعشين عقارييين..

فتح بحث قضائي في قضية تهديد وابتزاز منتخبين ورجال أعمال وسياسيين ومنعشين عقارييين..

المصطفى الزواوي

فتحت يوم الإثنين 07 يونيو 2022، الشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بخريبكة، في قضية تهديد وابتزاز ونشر اباطيل ما يقرب من 17 مشتكي من منتخبين وبرلمانيين ورجال اعمال ومنعشين عقاريين، تضرروا من هذه الأفعال الاجرامية عبر رسائل صوتية من مسؤول صفحة فايسبوكية، اشتهرت بادعائها محاربة الفساد؛ لكن واقع الحال أكد انطلاقا من شكايات المتضررين أن هدفها هو الابتزاز والمطالبة بمبالغ مالية بواسطة رسائل صوتية، تحت طائلة التهديد بالتشهير بالضحايا من خلال نشر معطياتهم وصورهم الخاصة ساعات قبل النشر في صفحتهم المعروفة بالبوز..
وعليه سيهم هذا البحث القضائي وذلك باستعمال كل الوسائل الثقنية المتطورة: صاحب الصفحة ومن معه والاسماء المذكورة والعلاقات المشبوهة والتحقيق في كل ما ذكر في هذه الصفحة..
ويجب التذكير أن نشر خبر بعض الشخصيات العمومية في هذه الصفحة قابله استياء عارم من طرف الساكنة لما تتميز به من تواصل ايجابي مع المرتفقين..

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً