الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بسطات: مندوب الصحة يراسل باشا المدينة من أجل بيع الحليب ومشتقاته المسببة لارتفاع الاصابة بحالات السل

بسطات: مندوب الصحة يراسل باشا المدينة من أجل بيع الحليب ومشتقاته المسببة لارتفاع الاصابة بحالات السل

المصطفى الزواوي

  راسل بتاريخ 09 يونيو /2022 مندوب الصحة عن الخلية الاقليمية لحفظ الصحة والبيئة بسطات باشا مدينة سطات منبها الى ارتفاع ظهور حالات السل الرئوي، الباطني منه والعقدة الليمفاوية الاكثر بروزا بسبب شرب الحليب ومشتقاته من الالبان..، التي قد تحمل الباكتيريا المسببة لهذا المرض..

  وذلك نظرا لطريقة بيعها داخل المدينة من طرف بعض الباعة بالتجول بدون احترام شروط الحفظ والسلامة الصحية.

   ويختم السيد المندوب بلاغه بطلب تدخل السلطة العاجل، حفاظا على صحة المواطنين ، من اجل منع بيع هذه المادة في ظروف غير صحية في الازقة خصوصا ونحن على ابواب فصل الصيف.  

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان تحتضن ندوة دولية حول القضاء الدستوري وجسور الحوار القانوني

نبيل أخلال تحتضن مدينة تطوان، يومي 29 و30 يونيو 2026، فعاليات ندوة دولية كبرى تحت …

اترك تعليقاً