الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / تنظيم بجامعة محمد السادس للطب بالدار البيضاء المؤثمر 3 لاستعمالات القنب الهندي تحت شعار ” القنب الهندي والاستعمالات الطبية..، نحو ممارسة طبية وبحثية”

تنظيم بجامعة محمد السادس للطب بالدار البيضاء المؤثمر 3 لاستعمالات القنب الهندي تحت شعار ” القنب الهندي والاستعمالات الطبية..، نحو ممارسة طبية وبحثية”

تحت شعار ” القنب الهندي والاستعمالات الطبية ..نحو ممارسة طبية وبحثية” تنظم الجمعية المغربية الاستشارية لاستعمالات القنب الهندي (AMCUC) فعاليات مؤتمرها  الثالث حول استعمالات القنب الهندي وذلك يوم الأحد 26 يونيو الجاري 2022 ، بجامعة محمد السادس للطب والصيدلة بالدار البيضاء.

من المنتظر أن يناقش ضيوف المؤتمر مغاربة وأجانب جملة من المواضيع ذات الأهمية المرتبطة بمختلف جوانب استخدام القنب الهندي لأغراض علاجية، وفوائده الطبية، واستحضار الآفاق الواعدة لاستخدام هذه النبتة علاجيا في المغرب.

المؤتمر سيعرف مشاركة عدد من الخبراء والأطباء والعلماء من دول عالمية قطعت أشواطا كبيرة في استخدامات النبتة في المجال الطبي.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان تحتضن ندوة دولية حول القضاء الدستوري وجسور الحوار القانوني

نبيل أخلال تحتضن مدينة تطوان، يومي 29 و30 يونيو 2026، فعاليات ندوة دولية كبرى تحت …

اترك تعليقاً