الأخبار
الرئيسية / communpressSPORTS / احتضان المملكة المغربية لبطولة كاس أمم افريقيا المؤهلة لكأس العالم سيدات ما بين 02 و23 يوليوز 2022.

احتضان المملكة المغربية لبطولة كاس أمم افريقيا المؤهلة لكأس العالم سيدات ما بين 02 و23 يوليوز 2022.

تحتضن المملكة المغربية، خلال الفترة الممتدة ما بين 02 و23 يوليوز 2022، كأس أمم إفريقيا للسيدات، وهي البطولة التي ستكون مؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات 2023.

المنتخبات المشاركة بالإضافة إلى البلد المنظم المغرب : بوركينافاسو، السنغال، أوغندا، الكاميرون، زامبيا، تونس، الطوغو، نيجيريا، جنوب إفريقيا، بوروندي وبوتسوانا.

الملاعب التي ستحتضن مباريات البطولة : المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط والمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

المنتخب الوطني المغربي النسوي سيخوض مباريات دور المجموعات عن المجموعة الأولى بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط أمام كل من منتخبات بوركينافاسو (02 يوليوز)، أوغندا (05 يوليوز) والسنغال (08 يوليوز).

يجب دعم لبؤات الأطلس وتظافر الجهود لإنجاح هذا العرس الكروي القاري ببلادنا، وتشجيع المنتخب الوطني المغربي النسوي للفوز باللقب وضمان المشاركة بكأس العالم المقبلة لأول مرة في التاريخ.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

الوكلاء البحريون بالمغرب يطمحون إلى تشكيل أسطول بحري تجاري وتنافسي

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية نظمت الرابطة المهنية للوكلاء البحريين، اجتماعا لأعضائها وشركائها تحت شعار «الوكيل …

اترك تعليقاً