الأخبار
الرئيسية / communpressSPORTS / مؤسسة منخرط لاوصيكا تسائل قضائيا نائب رئيس اوصيكا وتتهمه بخيانة الامانة

مؤسسة منخرط لاوصيكا تسائل قضائيا نائب رئيس اوصيكا وتتهمه بخيانة الامانة

المصطفى الزواوي
وضع بتاريخ 08/06/2022 بالمحكمة الابتدائية بخريبكة اعضاء من المكتب السابق و منخرطين قدامى، تم استدعاؤهم من طرف الشرطة القضائية للاستماع اليهم باستتناء شخص واحد لالتزاماته المهنية

والجدير بالذكر ان اربعة منخرطين من نادي اولمببك خريبكة لكرة رفعوا شكايتهم ضد الرئيس الحالي بالنيابة موضوعها اتهامه بخيانة الامانة بعد استقالة الرئيس الفعلي منذ ما يزيد عن سنة؛ وتقلد مهمة نائب الرئيس حسب القانون الاساسي للنادي وليس الرئيس كما جاء في” المادة 23 من القانون الاساسي والتي مفادها: انه في حالة شغور منصب الرئيس يتم تعويضه مؤقتا بنائب الرئيس الاول او اذا تعذر ذلك من قبل نائب الرئيس الثاني الى حين انعقاد اقرب جمع عام عادي؛

ومن جهة اخرى يبرر منخرط اخر (ج، ع) على صفحته بالفايس بوك ، أن الرئيس بالنيابة جاء بوصل ايداع زور من المقاطعة الاولى وتحيين القانون على هواه قاصدا الرئيس الحالي بالنيابة مانحا لنفسه صفة “رئيس زور بالنسبة لي”( اي المنخرط صاحب الصفحة) . مؤكدا ان الرئيس الجديد حسب القانون الاساسي ، يقوم بانتخابه مكتب مديري جديد لولاية جديدة. و هذا في نظر هذا المنخرط المدون” لم يتم احترامه داخل هذا المكتب. اي لم يعقد جمعا عاما لانتخابه كرئيس جديد للنادي..
وقد ختم المنخرط تدوينته يوعد من خلالها قراء الصفحة” بالتطرق الى الشركة و اين اختفت اموال الجهة المانحة المثمثلة في الوزارة الوصية.”


وختاما تنتظر جماهير اوصيكا العريضة حكم القضاء الفاصل في القريب العاجل في هذا الملف بين منخرطي مؤسسة نادي عريق اسمه نادي اولمبيك خريبكة. وذلك قبل حلول الموسم المقبل والتفرغ لتهيء الظروف لإعداد جيد للفريق..

ان هذا أن دل على شيء إنما يدل على احتدام صراع متعدد الأسباب بين مكونات نادي اولمبيك خريبكة العريق ينتظر فصلا قضائيا حاسما..ربما سيهيء الظروف لإعداد جيد لما هو قادم.

وتجدر الاشارة اني اتصلت هاتفيا بالسيد الرئيس بالنيابة للرد على الشكاية والاتصالات بما يفيد..، لكن تعذر الرد على الاتصال..

عن Zwawi

شاهد أيضاً

بالرباط: صاحب الجلالة الملك محمدب السادس، نصره الله، يستقبل بالقصر الملكي، السيد بيدرو سانشيز، رئيس حكومة المملكة الإسبانية

بلاغ للديوان الملكي استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، …

اترك تعليقاً