الأخبار
الرئيسية / communpressSPORTS / جاجيلي وكيل لائحة ومرشح لرئاسة اوصيكا يعلن عن خبث ودسائس في التسيير.. وأن التوقيع على تأجيل الجمع العام الانتخابي لاوصيكا يعتبرخطأ..

جاجيلي وكيل لائحة ومرشح لرئاسة اوصيكا يعلن عن خبث ودسائس في التسيير.. وأن التوقيع على تأجيل الجمع العام الانتخابي لاوصيكا يعتبرخطأ..

اعلن السيد يوسف جاحيلي وكيل لائحة والمرشح لرئاسة اوصيكا بانه وقع على محضر بالخطأ، إلى جانب باقي وكلاء اللوائح ورئيس تنسيقية المنخرطين واعضاء من المكتب المديري.

والجدير بالذكر ان هذا التوقيع تم من اجل الموافقة على قرار تأجيل الجمع العام، الذي كان منتظرا في 23 من يوليوز الجاري.
اعتبر السيد جاجيلي وكيل اللائحة، التي تضم خيرة الاطر، كما جاء في هذا التصريح، انه خطوة خاطئة من جانبه وغير مدروسة أوقعته، في حبال الخبث والدسيسة..؛ كاشفا بألم وهو الغيور على سمعة الفريق ومستقبله إزاء الشركاء والمستشهرين المحتملين..، عن كيف تدبر شؤون النادي بهذه الكافية..”
وفي تأمل للتصريح يلاحظ كيف أن وكيل لائحة تضم خيرة الأطر، وقع بالخطأ في اول خطوة اجراء ” تاجيل جمع عام” سيضر الفريق أكثر من سينفعه وذلك:
اولا بالنظر إلى المشاكل، التي يعاني منها الفريق في التسير خاصة الشق المالي ومديونية النادي اتجاه اللاعبين، الذين سيطالبون بمستحقاتهم اجلا ام عاجلا؛ ثم مسألة الانتدابات..؛

وعليه ان هذا التاجيل سيجمد الحركية داخل النادي ويفاقم من مشاكل الفريق؛ مما يعني أن التأجيل لن يخدم مصلحة الفريق وجعله اكثر تأهيلا والاستعداد في أحسن الظروف لمواجهة انطلاقة بطولة الموسم المقبل 2022/2023 الحارقة؛ إذ ستنطلق في الاسبوع الأول من شتنبر المقبل مع اجراء مباراتين في الاسبوع.
هذا ما يتطلب ترسانة مهمة من اللاعبين الجاهزين..
حقا ان التوقيع على تأجيل الجمع العام الانتخابي يعتبر خطأ اولا ان التوقيع تم على وثيقة مشكوك في قانونيتها، ثم يمكن اعتباره فادحا بالنظر إلى ما سيجره هذا التوقيع من ضرر على الفريق؛ بل حتى النظر إلى مبررات فهي واهية كما تمت صياغتها في ديباجة محضر، عبارة عن مسودة لا تليق بادارة نادي عريق؛ حيث ان مبرر “عدم جاهزية التقرير المالي” يطرح اكثر من علامة استفهام:
فما الذي منع السيد الخبير من إعداد تقريره قبل موعد الجمع وتوزيعه على المخرطرن 15يوما قبل موعد الجمع العام..؟
وكيف يتسنى للمكتب الإعلان عن جمع عام رسمي بدون التأكد من جاهزية التقرير..؟
فاذا لم يكن الجواب هو العبث في التسيير والاستهتار بمصالح الفريق وما ينم عنه التسيير من خبث ودسائس حسب السيد جاجيلي..فماذا سنسميه..؟

رابط فديو السيد جاجيلي

https://www.facebook.com/1112580276/posts/pfbid02y6tvAYoJNCVVDNLJndvUcqaYVYpRAhyEHE9FLJQExcMgC7r6m84kxGCupmJY5bYCl/?app=fbl

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً