الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: انقطاع الماء بالأماكن العليا بالمدينة وذلك ابتداء من الساعة 09 صباحا من يوم الإثنين 18 يوليوز 2022 الى منتصف النهار..

بخريبكة: انقطاع الماء بالأماكن العليا بالمدينة وذلك ابتداء من الساعة 09 صباحا من يوم الإثنين 18 يوليوز 2022 الى منتصف النهار..

وكالة الخدمات بخريبكة ،في 18/07/2022

بلاغ حول تزويد مدينة خريبكة والمراكز التابعة لها بالماء الصالح للشرب:

“تنهي وكالة الخدمات التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء بخريبكة إلى علم زبنائها الكرام أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية التي عرفها إقليم خنيفرة ليلة 17-18 من يوليوز الجاري، تم تسجيل عطب كهربائي بالخط الكهربائي ذو الجهد المرتفع نتج عنه توقف محطة الضخ بمنشآت الإنتاج التي تزود مدينة خريبكة والمراكز التابعة لها بالماء الشروب، مما سيؤدي إلى نقص في الصبيب يمكن أن يصل إلى حد انقطاع الماء بالأماكن العليا بالمدينة وذلك ابتداء من الساعة التاسعة صباحا من يوم الإثنين 18 يوليوز 2022. وتجدر الإشارة إلى أن فرق الصيانة التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء قد تدخلت على الفور للقيام بعملية الإصلاح اللازمة، ومن المرتقب أن تتم تسوية هذه الوضعية مع إرجاع الحالة إلى ما كانت عليه ابتداء من الساعة الواحدة زوالا من نفس اليوم. إن المكتب إذ يشكر كافة زبنائه الكرام على حسن تفهمهم، ويخبرهم أن فرقه تعمل جاهدة من أجل تامين التزويد بالماء الصالح للشرب في أحسن الظروف.’

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً