الأخبار
الرئيسية / communpressSPORTS / بخريبكة: تدخل امني عقب تشاجر بين مدرب فتيان وحكم مباراة فريقين في سياق البطولة المحلية بملعب الإمام للقرب

بخريبكة: تدخل امني عقب تشاجر بين مدرب فتيان وحكم مباراة فريقين في سياق البطولة المحلية بملعب الإمام للقرب

تدخلت دورية للأمن منتصف ليلة الأحد 31 غشت 2022 عقب تشاجر بين مدرب فتيان جمعية الصفاء وحكم مباراة فريقه ضد جمعية القلعة الفوسفاطية؛ وذلك في سياق البطولة المحلية بملعب الإمام للقرب..
والملاحظ انه بعد اشتداد الخصام بين الطرفين أمام باب الملعب توقفت دورية للأمن وتدخل ضابط شرطه ومن معه وتمت سياقة المتخاصمين عبر سيارة النجدة الى مقر المداومة من اجل لاستماع لكل طرف وتحرير محضر في النازلة..
والجدير بالذكر ان هذا الشجار وشجارات اخرى والصراع بين اشخاص، التي تبتعد عن الروح الرياضية، تعكس سوء التنظيم الذي تعاني منه البطولة؛ علاوة على غياب سيارة الإسعاف والتغطية الامنية خلال اجراء المباريات..
وما يجب هو تدارك الأمر لإنقاذ هذه البطولة التي انعشت الجو الحار في مدينة خريبكة وادخلت الفرحة في قلوب عائلات اللاعبين الفتيان، الذين اظهروا مستوى كرويا جيدا وامتعوا الحضور..
مما يجب هو تجند الجميع لانجاح هذه التظاهرة المنظمة من طرف الجمعيات الرياضية بشراكة مع مؤسسة act4community التابعة لocp

عن Zwawi

شاهد أيضاً

أمن الدار لبيضاء يوقف سائق اجرة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، يوم الأربعاء 28 …

اترك تعليقاً