الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / دار بسمة للنشر الإلكتروني حلم المواهب الكتابية العربية واحتضان لفكرهم وكتاباتهم وكنز ا ثمين وملاذ لكل عاشقٍ للكتابة والعلم والثقافة..

دار بسمة للنشر الإلكتروني حلم المواهب الكتابية العربية واحتضان لفكرهم وكتاباتهم وكنز ا ثمين وملاذ لكل عاشقٍ للكتابة والعلم والثقافة..

دار بسمة للنشر الإلكتروني

لطالما حلمت المواهب الكتابية العربية بمختلف أعمارها، أن يحتضن فكرهم وكتاباتهم التي هي جزء من كيانهم، بيت يقدر ويحتوي ويثمن كل حرف خطته قلوبهم.
وبين عدم تقدير ما نسجوه في ليالٍ وليال، وبين غلاء تسعيرة دور النشر، وبين وبين وبين..، تاهت المواهب وضاعت الأحلام وتم دفن كيان كتابي كان بالتأكيد كنز ا رائعا للكتاب والفكر العربي.
ومن هنا، بنينا لكتاباتك دارًا تحتويه وتحتضنه بحب واعتزاز، وتثمن حقًا كل حرف وكل نقطة وكل لمسة اُضيفت فيها. دار بسمة للنشر الإلكتروني، دار نشر رقمية، تأسست في 2017 والتي تنطلق من المملكة المغربية لتمتد إلى العالم أجمع لتمسك بيد كل عاشقٍ للكتابة شغوفٍ بالعلم والأدب، هي وطن لكل كاتب لا يملك وطنا، وهوية لكل تائه بلا هوية. لتحتضن كل محتوى ثمين نظيف قيم بعيدًا عن المحتوى الذي يُسقط القيمة النفيسة للكتاب والثقافة والفكر العربي.
لذا لا تفكر أو تحمل هم رؤية كتابك للنور، أمسك قلمك واكتب واكتب واكتب، وضعه في أيدٍ أمينة. مع الرؤية المستقبلية أن تنتشر الدار لتصبح عربية عالمية تنافس وتتغلب على أكبر وأرقى دور النشر. واضعين أسسا وأهدافا منهجية وتخطيطية بدقة لتنظيم ودعم المسابقات الفكرية الكتابية الأدبية والعلمية لمختلف الفئات العمرية والفكرية والأممية، لاحتواء واكتشاف كل موهبة عربية منذ الصغر أو كل موهبة تكافح أن تظهر رسالتها الفكرية للنور، وحتى تلك الموهبة التي ظنت أن قطار العمر والأحلام قد فاتها. دار بسمة للنشر الإلكتروني معك لأجلك، لتحتويك وتدعمك حتى ترقى بكتاباتك وتنشر رسالتك القيمة لكل العقول.
ومع كل هذا الدعم والحب لكتابك، فإن أسعار النشر للدار رمزية، لتجعلك تركز على كتابتك بدل أن ترهق كتفك بالأثمان المرتفعة المبالغ بها، ليخرج كتابك بحرفية ودقة وإتقان دون أن ترهق تفكيرك بكثرة الأخطاء اللغوية والإملائية أو كيف تصمم غلافَ كتابٍ يعكس هوية قصتك أو مضمون ما يحتويه لأن الدار تتولى كليًا خروج الصورة النهائية من جمال تصميم غلاف يعكسك وللغة عربية ذات جودة ومعيار مثالي.
تدعم الدار كل أنواع الأدب والعلم والفكر والتخصصات من شعر ورواية وقصة وهايكو ومسرحية ومقالات علمية اجتماعية أدبية وكذلك تدعم كتب العلوم بأصنافها.
كما تتولى دار بسمة للنشر الإلكتروني إعداد وتصميم الكتاب، والتنسيق والإخراج الفني للكتاب، وتصميم أجمل وأرقى الأغلفة، والتدقيق اللغوي والتدقيق الأسلوبي، لرسم البسمة على وجهك ووجه القارئ الشغوف بمحتواك الثري.
جودة احترافية وإتقان عالٍ، مع سرعة تنفيذ بتصاميم عصرية مع عائلة فكرية
دار بسمة للنشر الإلكتروني تحتوي كتابك بكل حب وتقدير، فأهلًا بك قارئًا أو كاتبًا أو باحثًا، انضم لأسرتنا الكبيرة في دار بسمة للنشر الإلكتروني.
موقع دار بسمة: www.darbassma.net
مواقع التواصل الأجتماعية: @bassmabook
الواتساب: 00212771814934
مدير دار بسمة: الكاتب والشاعر سمير بن الضو ( (www.samirbendaou.com

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان: المحكمة تدين “أبو المهالك” بأربع سنوات سجنا

فكري ولد علي قضت المحكمة الابتدائية بتطوان زوال اليوم، الخميس 23 ماي 2024 بالحكم على …

اترك تعليقاً