الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بابتدائية خريبكة: تأجيل ملف متهم بولنور بالاعتداء بالضرب باستعمال سكين والسكر العلني واحداث الضوضاء واهانة ضابطة الدرك إلى جلسة 25 غشت

بابتدائية خريبكة: تأجيل ملف متهم بولنور بالاعتداء بالضرب باستعمال سكين والسكر العلني واحداث الضوضاء واهانة ضابطة الدرك إلى جلسة 25 غشت

أجلت يوم الخميس 18غشت 2022 هيئة الحكم بابتدائية خريبكة، المكونة من الاستاذ ابراهيم حفيظ الدين رئيسا والأستاذ عادل بلفحيلي، ممثلا للنيابة العامة، متهم بولنوار (ا،ع) في ملفين بتهم ثقيلة:
1/ ملف 486/22 وملف 487/22 ؛
تتعلق تهم متابعة النيابة العامة: 1- الضرب والجرح بواسطة سكين؛ اهانة الضابطة القضائية والعصيان والتهديد بارتكاب جناية؛ الحاق خسائر مادية والسكر العلني واحداث الضوضاء في الشارع العام.
وذلك وفق الفصول التالية: الفقرة2 من الفصل 401 و الفصل 263 و264 و300و301 والفصل 1من مرسوم 67 والمادة 16..
وبعد نطق رئيس الجلسة برقم الملفين ارتات الهيئة تأجيل مناقشة الملفين من أجل إعداد الدفاع وجاهزيته.. ، خلال جلسة الخميس المقبل، 25 غشت، بتشاور مع دفاع الطرفين، كل من الاستاذ منصور عن المشتكين وذ/ حراش عن المشتكى به.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً