الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / درك بولنوار يوقف مجرما خطيرا موضوع عدة مذكرات بحث تتعلق بالاعتداء والسرقة باستعمال السلاح الأبيض..

درك بولنوار يوقف مجرما خطيرا موضوع عدة مذكرات بحث تتعلق بالاعتداء والسرقة باستعمال السلاح الأبيض..

أوقفت زوال يوم الجمعة 19 غشت 2022 فرقة تابعة للدرك الملكي ببولنوار مجرما، ذي 26 ربيعا موضوع عدة مذكرات بحث، متهم بتورطه في افعال الاعتداء بالضرب والجرح والسرقة باستعمال السلاح الأبيض ويعتبر المتهم الرئيسي في العصابة، التي اقتحمت عرسا في أواخر شهر يوليوز الأخير..
والجدير بالذكر ان عملية ايقاف الفرقة للموقوف لاقت مقاومة من طرف هذا الاخير وتهديدا بالسلاح الأبيض من النوع المتوسط..
للإشارة فإن هذا التوقيف استحسنته الساكنة لما سيخلفه من أثر ايجابي؛ سيما أن هذا الايقاف إضافة إلى الايقاف الاول لمبحوث عنه، الذي تم في الساعات الاولى من يوم الإثنين الأخير..، سينعكسان ايجابيا على نفسية الساكنة، بالنظر الى طينة الفاعلين واندفاعهما وعدوانيتهما واستعمالهما للسلاح الابيض..كنا أن هذانةالتوقيفان لمبخوث عنهما يؤشران على أن الأمن والطمأنينة ستعود لهذه القرية المنجمية مع قائد المركز الجديد، الذي تم تصيبه هذا اليوم خلفا لسابقه..

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً