الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بإقليم الجديدة:
مصور صحفي يتعرض للتهديد بالقتل من طرف مستشار جماعي..

بإقليم الجديدة:
مصور صحفي يتعرض للتهديد بالقتل من طرف مستشار جماعي..

توصلت جريدة “communpress.info” بنسخة من الشكاية التي وضعها المصور الصحفي “شعيب الرئيس” امام وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بالجديدة يوم الاثنين 23 غشت الجاري، في مواجهة مستشار جماعي بجماعة سيدي اعلي بن حمدوش والمتعلقة بالتهديد بالقتل والإختطاف والسب والقذف بالكلام النابي المخل بالحياء وغيرها من التهم التي تظمنتها الشكاية الموضوعة بين يدي وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بالجديدة.
كما تطرقت شكاية الزميل “شعيب”:
“إلى أن ماتعرض له من تهديدات سببها تدوينات نشرها في منبره الإعلامي حول المهام المنوطة بالمستشار والمتعلقة بالشان العام المحلي..، الامر الذي لم يعجب المستشار المعني بالأمر..
وبموازاة ذلك وفور توصل نقابة الصحافة والإعلام الالكتروني بنسخة من الشكاية مرفقة بادلة تؤكد مضمون الشكاية..، أعلنت تضامنها الامشروط مع الزميل شعيب مطالبة من الجهات المختصة فتح تحقيق في الموضوع رافضة كل الممارسات المشينة، التي تريد اسكات الحق في التعبير عن الراي من اجل تنوير الرأي العام مدينة ومستنكرة اي نوع من التهديد أو أي سلوك مسيء للصحافي والحاط من كرامته.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً