الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بابتدائية خريبكة: اعادة تأجيل ملف متهم بولنوار بالضرب والجرح باستعمال سكين واهانة الضابطة إلى جلسة يوم الاثنين المقبل..

بابتدائية خريبكة: اعادة تأجيل ملف متهم بولنوار بالضرب والجرح باستعمال سكين واهانة الضابطة إلى جلسة يوم الاثنين المقبل..

المصطفى الزواوي

أعادت يوم الخميس 18غشت 2022 هيئة الحكم بابتدائية خريبكة المكونة من الاستاذ ابراهيم حفيظ الدين رئيسا والأستاذ عادل بلفحيلي ممثلا للنيابة العامة تأجيل ملف متهم بولنوار (ا،ع) المتابع في ملفين:
1/ ملف 486/22 وملف 487/22 ؛ وذلك بعدما رفض في البداية رئيس الجلسة طلب دفاع الضحية الاستاذ منصور مبررا طلبه بتقديم المطالب المدنية للضحايا، لكن تشبت رئيس الجلسة بالبث في الملف تفاديا لاعادة تأجيله واعتباره جاهزا..قرر الاستاذ منصور الانسحاب من الجلسة مهددا بسحب نيابته..
لكن تدخل الاستاد السكتاني بتسجل نيابته أنقذ الموقف واهاد الامور الى نصابها؛ وذلك بتراجع الرئيس عن قراره الأول والاعلان عن إعادة تأجيل الجلسة إلى يوم الاثنين المقبل 29 غشت 2022.
والجدير بالذكر اننا اتصلنا هاتفيا بالضحية عبد الغفور و اكد لنا:” انه ما زال يعاني على مستوى مرفقه..، وعاد لثوه من المستشفى ببني ملال.. وفي حاجة الى خبرة..”
كما يجب تذكير منتبعي جريدتنا ان تفاصيل هذا الملف تجدونها على الرابط التالي:

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً