الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بجماعة لكفاف: ضحية اعتداء من طرف ابناء اعمامه يطالب السيد وكيل الملك بانصافه

بجماعة لكفاف: ضحية اعتداء من طرف ابناء اعمامه يطالب السيد وكيل الملك بانصافه

توصلت الجريدة بشكاية موقعة من طرف رشيد ( س) من جماعة لكفاف موجهة إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة، مسجلة تحت رقم 1381\22 يتهم فيها 3 من ابناء اعمامه بسلسلة من الاعتداءات سواء ازاء والده بتاريخ 05|08|2022 وعلى أخيه عثمان بمحله المكترى منهم بتاريخ 06 |08|22؛ هذا الاعتداء المسجل بكاميرات المحل؛ واخيرا عليه جسديا بمحل سكناه بالدوار بتاريخ 12|08|2022 ؛ وذلك بعدما ذهب لتفقد محله بمثابة مخزن لحبوب واغراض أخرى..؛

ولحظة وصوله إلى محل سكناه بدوار اولاد( ج) بجماعة لكفاف اعترض ابناء اعمامه الثلاثة سبيله وانهالوا عليه بالضرب العمدي المبرح في محاولة لقتله..

تسبب له هذا الاعتداء بكسر في الأنف وشق في القفص الصدري والفخذ ورضوض بمختلف انحاء جسمه .. أثارجسدتها شهادة طبية مؤرخة في 16|08|2022 تضمنت مدة العجز 25 يوما..
بل أكثر من ذلك تم تكسير زجاج سيارة أخيه، التي تنقل بها وتم اتلاف مفاتيحها..
وحسب تصريحه لطاقم الجريدة ، الذي انتقل الى عين المكان أن هذا الاعتداء العمدي عاينه شهود استمع مراسل الجريدة لأحدهم بعين المكان واعترف له بالوقائع، لكنه رفض الادلاء بتصريح صحفي مسجل ..
نفس وقائع الاعتداء اكدها احد ابناء المنطقة، من متتبعي صفحتنا..سمع للبث المباشر لتصريح الضحية واتصل بنا وأكدها لنا هو الآخر في تصريح صحفي مسجل..
والجدير بالذكر ان الاستاذ ابراهيم زوهير، وكيل الملك بابتدائية خريبكة ، الذي لا يتأخر في الضرب بيد من حديد على مرتكبي مثل هذه الاعتداءات ( شكاية بولنوار). ، استجاب لهذا لهذا الملتمس باعطاء تعليمات فورية لضابطة الدرك الملكي بخريبكة من أجل البحث في تفاصيل الشكاية والاستماع إلى الشهود..
وحسب تصريح الضحية أن الضرر تجاوز الجسدي والمعنوي إلى أبعد من ذلك؛ اي الى تهديد وجودي يترجم برغبة المعتدين بارهابهم من اجل إفراغ محل باصل تجاري بكترونه منهم ومحل سكناهم الذي هو ملك على الشياع كابناء العم..
وختم الضحية المصرح ثقته في العدالة في احقاق الحق وانصافه وإيقاف نزيف هذا الشر، لذي ألم به وعائلته.

وذلك باللاستماع إلى الشهود والقيام بما يلزم حيال ما صرح له من ادعاءات المشتكى بهم.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً