الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / عاجل:انقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب بكل من خريبكة ووادي زم وأبي الجعد وبوجنيبة والمراكز التابعة لهم هذهةالليلة ابتداءا من الساعة العاشرة ليلا..

عاجل:انقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب بكل من خريبكة ووادي زم وأبي الجعد وبوجنيبة والمراكز التابعة لهم هذهةالليلة ابتداءا من الساعة العاشرة ليلا..

بلاغ إخباري

         يخبر المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء - زبناءه الكرام أنه وبسبب أشغال الصيانة على مستوى القناة الرئيسية المتواجدة بمدينة تادلة والتي تزود بالماء الشروب مدن ومراكز إقليم خريبكة انطلاقا من محطة معالجة مياه سد ايت مسعود بإقليم بني ملال، ستعرف كل من مدن خريبكة ووادي زم وأبي الجعد وبوجنيبة والمراكز التابعة لهم اضطرابات وانقطاعات في التزويد بالماء الصالح للشرب بالأحياء المرتفعة وذلك من يوم الأحد 16 أكتوبر 2022 ابتداءا من الساعة العاشرة ليلا إلى غاية يوم الإثنين 17 أكتوبر2022  على الساعة السادسة صباحا.

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب سيستمر في التزويد الجزئي لهذه المدن والمراكز انطلاقا من الأثقاب المائية المتواجدة بإقليم الفقيه بن صالح.
وفي هذا الصدد، تم اتخاذ جميع التدابير والترتيبات اللازمة لتقليص مدة الانقطاع وإعادة التزويد إلى وضعه الطبيعي في أقرب وقت ممكن، ويعتذر المكتب لزبنائه الكرام على هذه الاضطرابات الخارجة عن إرادته.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان: المحكمة تدين “أبو المهالك” بأربع سنوات سجنا

فكري ولد علي قضت المحكمة الابتدائية بتطوان زوال اليوم، الخميس 23 ماي 2024 بالحكم على …

اترك تعليقاً