الأخبار
الرئيسية / communpressTV / ببني ملال: احياء سهرة فنية كبرى وسط تتبع جماهيري غفير..

ببني ملال: احياء سهرة فنية كبرى وسط تتبع جماهيري غفير..

المصطفى الزواوي

نظمت مساء يوم السبت 05 نوفمبر 2022 مديرية الثقافة سهرة فنية كبرى وسط تتبع جماهيري غفير بساحة” ابا علال” بني ملال وأيضا عرض مسرحية المجدوبية بدار الثقافة. وذلك خلال الايام الثقافية والرياضية والاقتصادية المنظمة، مابين الفاتح من نوفمبر والثامن منه سنة 2022، من طرف المديرية الجهوية للثقافة وولاية الجهة والمجلس الإقليمي..
ففيما يتعلق بالسهرة الفنية الكبرى أحيتها فرق محلية من كل أقاليم الجهة ؛ حيث حضرت على منصة السهرات فرقة عبيدات الرما وفرقة الحلواني من خريبكة وفرقة صالح طويوطا من وادي زم وتيلبين من تغسالين وانوار السويدي من بني ملال؛ بينما نسق بين فقراتها الفنان عبد اللطيف شوقي.
والجدير بالاشارة ان الجماهير الحاضرة عاشت لحظات ممتعة عكسها تفاعلها مع كل منوعات هذا الطبق الفني لختلف الفعاليات، التي تزامنت مع احياء الشعب المغربي لذكرى المسيرة الخضراء المجيدة.
كما تجب الاشارة ان التنظيم تم الى حد الأن باحكام وبدون وقوع اي حادث بسبب تظافر جهود المنظمين وباقي الشركاء والحضور الأمني المكثف ورجال الوقاية المدنية والاسعاف والقوات

المساعدة.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً