الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / تأسيس المكتب الجهوي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين بجميع القطاعات بجهة الرباط – سلا – القنيطرة

تأسيس المكتب الجهوي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين بجميع القطاعات بجهة الرباط – سلا – القنيطرة

تأسيس المكتب الجهوي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين بجميع القطاعات بجهة الرباط – سلا – القنيطرة في إطار استكمال الهياكل التنظيمية المنضوية تحت لواء نقابة الاتحاد الوطني للشغالين بجميع القطاعات ، وتحت إشراف اعضاء من المكتب التنفيذي الدي،انعقد يومه السبت 12 نونبر 2022 الجمع العام للموظفين و العمال بالمركب الثقافي بثمارة لتأسيس المكتب الجهوي .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجمع العام مر في أجواء من التفاهم و التنسيق بين الممثلين في القطاعات،أعطى نتيجة إيجابية في انتخاب الرئيس الجهوي. كما شارك الحاضرين كالموظفين و العمال في أشغال هاته المحطة المهمة التي تناولت مناقشة مختلف قضايا ومطالب الشغيلة العادية، العادلة، والمشروعة بصفة عامة، والشغيلة التي تنضوي تحت نقابة الاتحاد الوطني للشغالين.

وبعد عرض أهم مضامين القانون الأساسي للنقابة، تم فتح باب الترشيحات لانتخاب المكتب النقابي الجهوي لموظفي جهة الرباط – سلا – القنيطرة من طرف الجمع حيت انتخب مصطفى بجا أمام الحضور من جميع القطاعات، كاتب جهوي لجهة الرباط سلا القنيطرة.

وفي ختام الجمع العام، تمت تهنئة أعضاء المكتب النقابي الجهوي المنتخب على الثقة التي نالوها من موظفي وعمال و تجار لجهة الرباط – سلا – القنيطرة متمنين لهم التوفيق والنجاج في مهامهم النقابية، كما تم تجديد النداء إلى كل الموظفين و العمال بجميع انواع قطاعاتهم إلى المزيد من التضامن والالتحام والتكتل، وإلى توحيد الصفوف في إطار عمل نقابي وحدوي تضامني ديمقراطي صونا للحقوق والمكتسبات وتحسين الأوضاع المادية والمعنوية لعموم شغيلة جميع انواع القطاعات، وكذا للنهوض بنقابة الاتحاد الوطني للشغالين لتلعب دورها كاملا في التنمية المنشودة.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

زيارة الوزير شكيب بنموسى، لمدرسة السلام الابتدائية بالمديرية الإقليمية بسلا، وذلك بهدف مواكبة ودعم عملية تجهيز جميع الفصول الدراسية بمؤسسات السلك الابتدائي ب”ركن القراءة”

قام السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الثلاثاء 23 أبريل الجاري، …

اترك تعليقاً