الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / تأسيس المكتب الاقليمي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين لجميع القطاعات بالصخيرات تمارة

تأسيس المكتب الاقليمي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين لجميع القطاعات بالصخيرات تمارة

كباسي نجيد

تأسس صباح يومه السبت 12 نونبر 2022،المكتب الإقليمي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين بجميع القطاعات للموظفين و العمال، بالمركب الثقافي محمد عزيز الحبايب بثمارة بحضور ثلة من الشخصيات عن إقليم الصخيرات ثمارة .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المؤتمر مر في أجواء من التفاهم و التنسيق بين الممثلين في القطاعات،أعطى نتيجة إيجابية في انتخاب الرئيس الإقليمي. كما شارك الحاضرين كالموظفين و العمال في أشغال هاته المحطة المهمة التي تناولت مناقشة مختلف قضايا ومطالب الشغيلة العادية، العادلة، والمشروعة بصفة عامة، والشغيلة التي تنضوي تحت نقابة الاتحاد الوطني للشغالين، كما تم في نفس الصدد تأسيس مكتب لغسالات السيارات(lavage).

وبعد عرض أهم مضامين القانون الأساسي للنقابة، تم فتح باب الترشيحات لانتخاب كاتب إقليمي لموظفي إقليم الصخيرات ثمارة الذي تم تحت رئاسة نائب الكاتب العام السيد لحسن الفقير، حيت حرص على تنظيم هذا المؤتمر في أجواء من الشفافية بين جميع القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشاغالين، و قد تمت الموافقة بالأغلبية على انتخاب السيد بومهدي فتحي كاتبا إقليميا عن إقليم الصخيرات ثمارة.

وفي ختام المؤتمر، تمت تهنئة أعضاء المكتب النقابي الإقليمي المنتخب على الثقة التي نالوها من الموظفي والعمال. متمنين لهم التوفيق والنجاج في مهامهم النقابية، كما تم تجديد النداء إلى كل الموظفين و العمال بجميع انواع قطاعاتهم إلى المزيد من التضامن والالتحام والتكتل، وإلى توحيد الصفوف في إطار عمل نقابي وحدوي تضامني ديمقراطي صونا للحقوق والمكتسبات وتحسين الأوضاع المادية والمعنوية لعموم شغيلة جميع انواع القطاعات، وكذا للنهوض بنقابة الاتحاد الوطني للشغالين لتلعب دورها كاملا في التنمية المنشودة .

 كما تم توجيه الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر للاتحاد الوطني للشغالين، باعتبار الاتحاد العام للشغالين سيكون دائما كما عرفوه صوتهم المستمر في  الدفاع عن حقوق ومكتسبات العمال والشغيلة، وسيظل دائما ملتصقا بهموم ومشاكل جميع القطاعات النقابية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغالين.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

أمن الدار لبيضاء يوقف سائق اجرة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، يوم الأربعاء 28 …

اترك تعليقاً