الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / تأسيس مكتب إقليم خريبكةلنقابة الاتحاد الوطني للشغالين لقطاع المتقاعدين والمتقاعدات للمجمع الشريف للفوسفاط.

تأسيس مكتب إقليم خريبكةلنقابة الاتحاد الوطني للشغالين لقطاع المتقاعدين والمتقاعدات للمجمع الشريف للفوسفاط.

المصطفى الزواوي
تأسس مساء يومه الجمعة 11 نونبر 2022،المكتب الإقليمي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين لقطاع متقاعدين ومتقاعدات المجمع الشريف للفوسفاط بمقر النقابة المتواجد ب1 الزنقة 16 دوار علال؛ وذلك بحضور السيد عبد الفتاح تخيم عضو المكتب التنفيذي وعدد من المتقاعدين ومتقاعدة والاعلام..
والجدير بالذكر ان الحضور ساهم في النقاشى الحاد والمسؤول لمختلف القضايا والمطالب العادلة للشغيلة، العمود الفقري للانتاج بهذه المؤسسة الفاوسفاطية والمساهمة في ريادتها العالمية..
وعليه وبعد هذه المناقشة الفعالة لمضامين القانون الأساسي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين، انتقل الجمع الى فتح باب الترشيحات لانتخاب كاتب إقليمي لنقابة الاتحاد الوطني للشغالين باقليم خريبكة للمتقاعدين الفوسفاطيين،و الذي تم تحت اشراف عضو المكتب التنفيذي، السيد عبد الفتاح تخيم؛ الذي حرص على أن يمر هذا الجمع التأسيسي في أجواء من النزاهة والشفافية بين الأعضاء المتقاعدين؛ حبث تمت انتخاب بالأغلبية السيد مصطفى مربي كاتبا عن إقليم خريبكة وباقي اعضاء المكتب.
وفي الاخير تمت تلاوة برقية الولاء موجهة الى جلالة الملك محمد السادس داعين له بموفور الصحة والعافيه.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة يعقد اجتماعه العادي، برئاسة القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب،

عقد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعه العادي، برئاسة القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب، وذلك …

اترك تعليقاً