الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / الامير مولاي هشام العلوي ينضم الى مجلس مركز Weatherhead للشؤون الدولية في جامعة هارفارد

الامير مولاي هشام العلوي ينضم الى مجلس مركز Weatherhead للشؤون الدولية في جامعة هارفارد

الامير مولاي هشام العلوي يتحدث عن انضمامه إلى مجلس هذا المركز

أقيم في كامبريدج المحاذية لبوسطن في ولاية مساتشوستس الأمريكية منذ عام 2016. لقد كنت محظوظًا بقضاء عدة سنوات في مركز Weatherhead للشؤون الدولية في جامعة هارفارد، أولاً كزميل زائر لما بعد الدكتوراه ثم كباحث مشارك. وقد حظيت بالشرف بعدما وجه لي زملائي مؤخرا دعوة الانضمام إلى مجلس المركز. منحتني هذه المشاركة فرصة للتقدم في البحث الطليعي الذي يطبق المعرفة العلمية الاجتماعية الثاقبة على الفضاء الذي أنتمي إليه، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في هذا السياق، اخترت العودة إلى مجال تغير المناخ، الذي بدأت في استكشافه في التسعينيات كأكاديمي وكمقاول. ويشكل تغير المناخ تحديات لم يسبق لها مثيل لمنطقتنا، ولا سيما في مجالي الاقتصاد السياسي وإرساء الديمقراطية.
لقد غرسنا بذرة، في شكل دعم جديد للبحث حول هذا الموضوع وسيحتضنها مركز Weatherhead. سأكرس أنا وزملائي ذوي التفكير المماثل طاقاتنا لدعم هذه المبادرة الرائدة.
أنشر بالمناسبة صورتان من اجتماع مجلس المركز في دورة الخريف، الأولى هي للمجلس بأكمله مع مديرة مركز Weatherhead ، البروفيسورة ميلاني كاميت التي تتوسطنا، والثانية رفقة البروفيسور مارك إليوت، نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية بهارفاد

https://www.facebook.com/100008099924260/posts/pfbid0349N97CscyidvGPZi1rAVqhFmzcguhgy3oinGuJGcVfq3JLrRr1KGAFXSFVbcWiLMl/?app=fbl

.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً