الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: تنظيم معرض للفنون التشكيلية بالخزانة الوسائطية

بخريبكة: تنظيم معرض للفنون التشكيلية بالخزانة الوسائطية

تنظم الخزانة الوسائطية بخريبكة بتعاون مع اتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة معرضا للفنون التشكيلية، في الفترة الممتدة من يوم 23 إلى 27 فبراير 2023، تحت شعار: ” صحراؤنا فضاء للتعايش”، بمشاركة إحدى عشر فناناً وفنانة من المغرب


ويرتقب أن يُفتتح معرض الفنون التشكيلية يوم الجمعة 24 فبراير الجاري، بأروقة الخزانة الوسائطية ابتداء من الساعة الخامسة مساءً، حيث سيتم توقيع كتاب (سيرة غيرية) مع مداخلة بعنوان (صحراؤنا فضاء للتعايش) للفنانة المقتدرة توفة الهراح بالموازاة مع افتتاح المعرض.
ويشارك في هذا المعرض كل من الفنانين التشكيليين توفة الهراح، سعاد بلحاج، زينب النعيري، محمد العلمي، عبد الرزاق الساخي، أحمد بويدي، محمد المهنديز، نور الدين أخروب، محمد أجليل، محمد صبحي وسعيد ازرايب.
ويضم البرنامج العام للمعرض، يوم السبت 25 فبراير 2023، تنظيم ورشات فنية لأطفال جمعية المستقبل للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة ابتداءً من العاشرة صباحاً، ودورة تكوينية للشباب على الساعة الرابعة عصراً بعنوان (الألوان بطريقة علمية) يؤطرها الأستاذ عبد الرزاق الساخي.
فيما ستحتضن أروقة الخزانة الوسائطية بخريبكة صبيحة يوم الأحد 26 فبراير 2023، إنجاز أعمال فنية مشتركة لمجموعة من الفنانين التشكيليين، قبل أن ينطلق الحفل الختامي للمعرض مساء نفس اليوم على الساعة الخامسة. وتختتم فعاليات هذه التظاهرة الفنية بتنظيم جولة استكشافية للمآثر الثقافية والتراثية بمدينة خريبكة يوم الإثنين 27 فبراير الجاري.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً