الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: تنظيم معرض للفنون التشكيلية بالخزانة الوسائطية

بخريبكة: تنظيم معرض للفنون التشكيلية بالخزانة الوسائطية

تنظم الخزانة الوسائطية بخريبكة بتعاون مع اتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة معرضا للفنون التشكيلية، في الفترة الممتدة من يوم 23 إلى 27 فبراير 2023، تحت شعار: ” صحراؤنا فضاء للتعايش”، بمشاركة إحدى عشر فناناً وفنانة من المغرب


ويرتقب أن يُفتتح معرض الفنون التشكيلية يوم الجمعة 24 فبراير الجاري، بأروقة الخزانة الوسائطية ابتداء من الساعة الخامسة مساءً، حيث سيتم توقيع كتاب (سيرة غيرية) مع مداخلة بعنوان (صحراؤنا فضاء للتعايش) للفنانة المقتدرة توفة الهراح بالموازاة مع افتتاح المعرض.
ويشارك في هذا المعرض كل من الفنانين التشكيليين توفة الهراح، سعاد بلحاج، زينب النعيري، محمد العلمي، عبد الرزاق الساخي، أحمد بويدي، محمد المهنديز، نور الدين أخروب، محمد أجليل، محمد صبحي وسعيد ازرايب.
ويضم البرنامج العام للمعرض، يوم السبت 25 فبراير 2023، تنظيم ورشات فنية لأطفال جمعية المستقبل للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة ابتداءً من العاشرة صباحاً، ودورة تكوينية للشباب على الساعة الرابعة عصراً بعنوان (الألوان بطريقة علمية) يؤطرها الأستاذ عبد الرزاق الساخي.
فيما ستحتضن أروقة الخزانة الوسائطية بخريبكة صبيحة يوم الأحد 26 فبراير 2023، إنجاز أعمال فنية مشتركة لمجموعة من الفنانين التشكيليين، قبل أن ينطلق الحفل الختامي للمعرض مساء نفس اليوم على الساعة الخامسة. وتختتم فعاليات هذه التظاهرة الفنية بتنظيم جولة استكشافية للمآثر الثقافية والتراثية بمدينة خريبكة يوم الإثنين 27 فبراير الجاري.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

الوكلاء البحريون بالمغرب يطمحون إلى تشكيل أسطول بحري تجاري وتنافسي

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية نظمت الرابطة المهنية للوكلاء البحريين، اجتماعا لأعضائها وشركائها تحت شعار «الوكيل …

اترك تعليقاً