الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / البرلمان: مساءلة وزير النقل واللوجستيك حول الارتفاع الصاروخي في أسعار التذاكر عبر الحافلات خلال العطل والأعياد

البرلمان: مساءلة وزير النقل واللوجستيك حول الارتفاع الصاروخي في أسعار التذاكر عبر الحافلات خلال العطل والأعياد

الرباط في: 21/06/2023

السيد الوزير المحترم؛ في الوقت الذي يعاني فيه المواطنات والمواطنين من غلاء غير مسبوق، والارتفاع الصاروخي لأسعار معظم المواد الاستهلاكية الأساسية، زادت معاناتهم، بالزيادات الصاروخية التي طالت أثمان تذاكر النقل الطرقي خصوصا مع اقتراب مناسبة عيد الأضحى المبارك. علما، السيد الوزير المحترم، أن حكومتكم، قامت منذ بداية شهر مارس 2022 بتقديم دعم مالي استثنائي لفائدة مهنيي قطاع النقل الطرقي، بمبرر مساندة مهنيي هذا القطاع، للتخفيف من آثار ارتفاع أسعار المحروقات بالسوق الداخلي. وبناء على ذلك، نسائلكم، السيد الوزير المحترم، عن أسباب الزيادات الصاروخية غير المبررة في تسعيرات تذاكر النقل الطرقي للمسافرين خلال العطل والأعياد، وعن الإجراءات والتدابير والقرارات الملموسة التي تعتزمون القيام بها، للتصدي لهذه الزيادات المقلقة؟

وتقبلوا، السيد الوزير، فائق عبارات التقدير والاحترام. النائبة نادية تهامي

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً