الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: المحكمة الابتدائية تساهم بكل اطقمها وعامليها في حملة التبرع بالدم لفائدة متضرري زلزال الجمعة الأسود

بخريبكة: المحكمة الابتدائية تساهم بكل اطقمها وعامليها في حملة التبرع بالدم لفائدة متضرري زلزال الجمعة الأسود

المصطفى الزواوي

نظمت صباح يوم الثلاثاء 12شتنبر 2033 بالمحكمة الابتدائية بخريبكة تحت اشراف السيد رئيس المحكمة ووكيل الملك بها وطاقم مركز تحاقن الدم بالمستشفى الاقليمي بخريبكة على عملية التبرع بالدم

وذلك لفائدة جرحى ومصابي زلزال الحوز؛
والجدير بالذكر ان كل اطقم المحكمة الابتدائية قضاة، نبابة عامة وكتابة الضبط..اي كل العاملبن لبوا نداء الواجب الوطني والانساني

كما وفرو 20 علبة من الدم صنف

-o و-a

تلك هي الكمية التي طلبها مركز تحاقن الدم وفق ما تطلبته الحاجة الأنية

عن Zwawi

شاهد أيضاً

الأمن الجهوي بالحسيمة يواصل حملة ميدانية لإنجاز البطائق الوطنية لفائدة ساكنة العالم القروي

فكري ولدعلي تواصل عناصر الأمن الجهوي بالحسيمة، ابتداءً من اليوم الاثنين 22 يونيو الجاري، حملة …

اترك تعليقاً