الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: المحكمة الابتدائية تساهم بكل اطقمها وعامليها في حملة التبرع بالدم لفائدة متضرري زلزال الجمعة الأسود

بخريبكة: المحكمة الابتدائية تساهم بكل اطقمها وعامليها في حملة التبرع بالدم لفائدة متضرري زلزال الجمعة الأسود

المصطفى الزواوي

نظمت صباح يوم الثلاثاء 12شتنبر 2033 بالمحكمة الابتدائية بخريبكة تحت اشراف السيد رئيس المحكمة ووكيل الملك بها وطاقم مركز تحاقن الدم بالمستشفى الاقليمي بخريبكة على عملية التبرع بالدم

وذلك لفائدة جرحى ومصابي زلزال الحوز؛
والجدير بالذكر ان كل اطقم المحكمة الابتدائية قضاة، نبابة عامة وكتابة الضبط..اي كل العاملبن لبوا نداء الواجب الوطني والانساني

كما وفرو 20 علبة من الدم صنف

-o و-a

تلك هي الكمية التي طلبها مركز تحاقن الدم وفق ما تطلبته الحاجة الأنية

عن Zwawi

شاهد أيضاً

حجز 700 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف 4 أشخاص، ينشطون ضمن شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على ضوء معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية …

اترك تعليقاً