الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / بخريبكة: التأخر في صرف أجور عمال الوساطة بأوصيبي سيؤجج الأوضاع الاجتماعية

بخريبكة: التأخر في صرف أجور عمال الوساطة بأوصيبي سيؤجج الأوضاع الاجتماعية

بيان استنكاري

و اعلان عن وقفة احتجاجية

عقد المكتب المحلي لعمال الوساطة بقطاع الفوسفاط بخريبكة المنضوي تحت لواء الإتحاد الوطني للشغالين UNT، يوم الاثنين 2/10 / 2023 بمقر الإتحاد الوطني للشغالين اجتماعا طارئا تم خلاله التطرق لمجموعة من المشاكل التي لا زال يعاني منها عمال الوساطة بالحراسة.
ان المكتب المحلي لعمال الوساطة الفوسفاطيين يطالب مدير شركة SAMSIC PROTECT بفتح باب الحوار مع المسؤولين النقابيين لمعالجة المشاكل التي يعاني منها عمال الوساطة الفوسفاطيين و احترام الحريات النقابية التي هي حق يكفله الدستور
يستنكر بشدة: تجاهل مدير شركة SAMSIC PROTECT للمشاكل المطروحة. التأخر في صرف الاجور مما يأجج الاوضاع الاجتماعية لهذه الفئة من عمال الوساطة.

ان المكتب المحلي لعمال الوساطة الفوسفاطيين يدعو مدير شركة SAMSIC PROTECT الى تحمل مسؤوليته والتجاوب مع المسؤوليين النقابيين لايجاد حلول للمشاكل و التعسفات التي يعاني منها عمال الوساطة الفوسفاطيين بشركة SAMSIC PROTECT

ان المكتب المحلي لعمال الوساطة الفوسفاطيين يدعوا الجميع الى وقفة احتجاجة و انذارية لمدة ساعة امام جميع الاوراش بالمجمع الشريف للفوسفاط و ذلك يوم الثلاثاء 03/10/2023 على الساعة العاشرة مساءً.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

ببني ملال…تخليد الذكرى 19 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

ترأس والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد خطيب الهبيل، صباح يوم السبت، بمقر الولاية، لقاء …

اترك تعليقاً