الأخبار
الرئيسية / communpressSPORTS / بالدار البيضاء: الشركة الإيطالية باحترافية عالية تُقوم بتجهيزات ضخمة في ستاد دونور

بالدار البيضاء: الشركة الإيطالية باحترافية عالية تُقوم بتجهيزات ضخمة في ستاد دونور

وصلت التجهيزات والمعدات التي أرسلتها الشركة الإيطالية الُمنظمة لمسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم، إلى مدينة الدارالبيضاء قصد تركيبها بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، استعدادا لاحتضانه مباراة نادي الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري، يوم 25 أكتوبر 2023.

وستعمد اللجنة المنظمة خلال هذه الأيام على تركيب الأجهزة والملصقات الإعلانية الخاصة بالمسابقة، وذلك في جميع مرافق مركب محمد الخامس، مداخل الملعب والمدرجات وغرف تبديل الملابس وقاعة الندوات الصحفية.

كما ستقوم الشركة الإسبانية “ميديا برو” التي كلفتها اللجنة المنظمة، بتركيب تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” بعدما رفضت استعمال “VAR” الذي يتواجد أساسا في مركب محمد الخامس ويتم اعتماده في مباريات البطولة.

ومن جهة آخرى، أرسلت الشركة الإيطالية المنظمة للدوري الإفريقي لكرة القدم دفتر تحملات الإنتاج التلفزي إلى الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون المغربية، بعدما منحتها صلاحية إنتاج مباراة الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري، لكن في المقابل اشترطت عليها توفير 12 كاميرا واعتماد كاميرتين بتقنية super motion

عن Zwawi

شاهد أيضاً

اختتام اشغال الاجتماعات التحضيرية للجان الدائمة ،التابعة لمجلس الجهة بني ملال خنيفرة، لأشغال اجتماع المجلس برسم الدورة العادية لشهر مارس المقبل، وذلك يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024

اختتمت اشغال الاجتماعات التحضيرية للجان الدائمة التابعة لمجلس الجهة، حيث عقدت لجنة الميزانية والشؤون المالية …

اترك تعليقاً