الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بالرحامنة: احتضان مهرجان الرحامنة للموروث الثقافي والسياحي في نسخته السابعة ايام 26/25/24 نونبر 2023

بالرحامنة: احتضان مهرجان الرحامنة للموروث الثقافي والسياحي في نسخته السابعة ايام 26/25/24 نونبر 2023

تحت اشراف عمالة الرحامنة و دعم من جهة مراكش-آسفي و جماعة إبن جرير و بتنسيق مع جماعتي سيدي بوعثمان و جماعة اولاد املول و فعاليات جمعوية من جماعة سيدي غانم ، بتظافر هذه الأطراف تستعد جمعية شعلة للثقافة و الإعلام بالرحامنة لتنظيم مهرجان الرحامنة للموروث الثقافي و السياحي في نسخته السابعة ايام 26/25/24 نونبر 2023 تحت شعار ” ثرات يجمعنا ، جمال السياحة .. مهرجان الرحامنة : نافدة للتراث و الجذب السياحي ” .

و سوف يقف المهرجان هذه السنة في نسخته السابعة على مجموعة من الآثار التاريخية ضاربة في عمق التاريخ و يتعلق بخزانات الماء بجماعة سيدي بوعثمان و ساقية اليعقوبية بجماعة أولاد املول بالإضافة الى تسليط الأوضاع على ضفاف بحيرة امفود بجامعة سيدي غانم كمنتجعات سياحية يجب تثمينها و كذا فتح نقاش بعاصمة الإقليم بشأن مشاريعها التنموية و كذا برامجها الذكية و العلمية .

هذا و قد سبق للمهرجان ان نفض الغبار عن مجموعة من المنتجعات السياحية و الفضاءات البيئة في نسخته السابقة و يتعلق الأمر بجبل تكزيم و سد المسجون بجماعة لمحرة و منتجع جماعة سيدي عبد الله على ضفاف واد ام الربيع.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

ببني ملال…تخليد الذكرى 19 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

ترأس والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد خطيب الهبيل، صباح يوم السبت، بمقر الولاية، لقاء …

اترك تعليقاً