الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / انقطاع بالتزود بالماء بمدن أبي الجعد، وادي زم وخريبكة والمراكز التابعة وذلك يوم الأحد 12/11/2023 من الساعة 8 مساء إلى الساعة 6 صباحا من يوم الاثنين 13/11/2023.

انقطاع بالتزود بالماء بمدن أبي الجعد، وادي زم وخريبكة والمراكز التابعة وذلك يوم الأحد 12/11/2023 من الساعة 8 مساء إلى الساعة 6 صباحا من يوم الاثنين 13/11/2023.

المديرية الإقليمية بخريبكة خريبكة، في 09/11/2023
بلاغ إخباري حول تزويد مدن أبي الجعد – وادي زم – خريبكة والمراكز التابعة لها بالماء الصالح للشرب

تنهي المديرية الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قطاع الماء، بخريبكة إلى علم زبنائها الكرام أن مصالح المكتب بصدد القيام بمجهودات كبيرة لإصلاح التسربات المائية على مستوى قناة الإنتاج الرئيسية التي تزود المدن والمراكز التابعة لإقليم خريبكة انطلاقا من محطة معالجة سد أيت مسعود على طول المسافة الفاصلة بين مدينتي تادلة ووادي زم، حيث سطر برنامجا لصيانة الأعطاب على مستوى هذه القناة، مما مكن من الانتهاء من إصلاح مجموعة من التسربات المائية على مستوى المقطع التابع للجماعة الترابية تاشرافت دون ايقاف الإنتاج

كما أن المقاولة المكلفة بأشغال الصيانة قد شرعت هذا الأسبوع في إصلاح مجموعة من التسربات المائية على مستوى المقطع التابع للجماعة الترابية أولاد اكواوش والتي لا يحتاج إصلاحها إيقاف الإنتاج على مستوى محطة المعالجة سد ايت مسعود. في حين قد برمج المكتب عملية إصلاح التسرب المائي على مستوى واد تخزريت التابع لجماعة أولاد اكواوش والذي يستدعي إصلاحه إيقاف الإنتاج على مستوى المحطة السالفة الذكر وذلك يوم السبت 11 نونبر 2023 ابتداء من الساعة السادسة مساء.
وعليه، ستعرف كل من مدن أبي الجعد، وادي زم وخريبكة والمراكز التابعة لها نقصا في الصبيب يمكن أن يصل إلى حد الانقطاع للماء الصالح للشرب خصوصا بالأحياء المرتفعة وذلك يوم الأحد 12/11/2023 من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة السادسة صباحا من يوم الاثنين 13/11/2023.
وتجدر الإشارة إلى أن المكتب سيستمر في التزويد الجزئي لهذه المدن والمراكز التابعة لها انطلاقا من الأثقاب المائية المتواجدة بمدن الفقيه بن صالح، وادي زم وابي الجعد.
إن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء- إذ يشكر كافة زبنائه الكرام على حسن تفهمهم، ويخبرهم أن فرقه تعمل جاهدة من أجل تأمين التزويد بالماء الصالح للشرب في أحسن الظروف.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

هيئات سينمائية تثمن عاليا اختيار البوجدايني ضمن 12 شخصية حكومية الأكثر تأثيرا في السينما العربية بمهرجان كان

اختير السيد عبد العزيز البوجدايني مدير المركز السينمائي المغربي، ضمن قائمة 12 شخصية حكومية الأكثر …

اترك تعليقاً