الأخبار
الرئيسية / communpressSPORTS / بخريبكة: وجوه جديدة ستتنافس بشراشة على رئاسة الشركة الرياضية FC khouribga

بخريبكة: وجوه جديدة ستتنافس بشراشة على رئاسة الشركة الرياضية FC khouribga

المصطفى الزواوي


سينعقد مساء يوم الإثنين 13 نونبر 2023 بمقر نادي أولمبيك خريبكة، ابتداء من الساعة السادسة مساءا، الجمع العام للشركة الرياضية
« FC Khouribga » .


وسيشهد هذا الجمع تنافسا قويا بين عدة وجوه قديمة- جديدة على رئاسة الشركة؛ حيث نجد عبدالكريم فاسيني الرئيس المؤقت الحالي, والسيد كنوزي الحبيب، رئيس نادي أولمبيك خريبكة حاليا.


ناهيك عن دخول عدد من أطر المكتب الحالي منها المعروفة ومنها من اقتحم مجال التدبير الكروي لأول مرة أيضا حلبة التنافس ؛ نجد ضمنهم المهندسين محمد شهيد ويوسف باتو والاستاذ عازيف لحسن والدكتور منذر سهامي والإطار صمصم توفيق..


كما إنضافت أسماء مدعومة من المكتب الحالي والتي ترغب في حسم جدلية الصراع على الظفر برئاسة الجمعية-الشركة؛ حيث ستبرز اسماء بعض المنخرطين كالاخوين يوسف و سمير عدوي والسيد العازم عضو احد المكاتب السابقة.

ويبدو ان هذه الأسماء تؤشر علىاارغبة الملحة في الظفر بمكتب مجلس الشركة وأغلبهم من المكتب المسير لنادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم

انظر نص البلاغ اسفله

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً