الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / شاب مغربي يبتكر تطبيقا إلكترونيا لتدبير محاسبة الشركات بسهولة وبدِقة عالية

شاب مغربي يبتكر تطبيقا إلكترونيا لتدبير محاسبة الشركات بسهولة وبدِقة عالية

أطلق الشاب المغربي عثمان العلمي تطبيقا ذكيا تحت اسم XComptable سيشكل نقلة نوعية في مجال حسابات الشركات، لكونه يسهل مختلف العمليات المحاسبية التي تحتاجها المقاولات والمقاولون، حيث سيوفر لمستعمليه الوقت والدقة والسرعة في الحسابات، بما فيها المعقدة.

ويعِد تطبيق XComptable الذي يجسد التزام مبتكره عثمان العلمي، بالجمع بين التصميم والتكنولوجيا وحلول الأعمال، بتغيير جذري في الطريقة التي تدبر بها الشركات حساباتها، من خلال الاحترام الدقيق للقانون والمعايير المحاسبية، إضافة إلى ضمان تدبير الضوابط الضريبية الصارمة بأريحية كبيرة.

كما يعمل XComptable المدعوم بالذكاء الاصطناعي المتطور والمتميز بواجهة سهلة الاستخدام، على تبسيط عملية تحميل المستندات ومعالجة المحاسبة بفضل مساعدها الافتراضي بالغ الذكاء والسرعة في الاستجابة لاحتياجات مستخدميه من خبراء المحاسبة وأطر الشركات.

يُذكر أن عثمان العلمي هو شاب مغربي تعكس مسيرته المهنية شغفه بالإبداع والابتكار في مجالات متنوعة، حيث بدأت مسيرته المهنية في عالم السينما، من خلال كتابة السيناريو التي عززت قدرته على نسج الحبكات المركبة، وهي مهارة نقلها لاحقا إلى عالم الغرافيك والتصميم، قبل أن يواصل بابتكار واحد من أفضل التطبيقات في عالم المال والأعمال.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

البطلة الاولمبية نوال المتوكل تحضى باحتفاء خاص بمدينة بوزان

البطلة الاولمبية و الوزيرة السابقة نوال المتوكل، حضيت نهاية الاسبوع الماضي، باحتفاء خاص بدار الضمانة …

اترك تعليقاً