الأخبار
الرئيسية / الرأي والرأي الآخر / بتنغير: السيد عامل إقليم في لقاء تواصلي مع أعضاء المجلس الجماعي لأيت سدرات السهل الشرقية

بتنغير: السيد عامل إقليم في لقاء تواصلي مع أعضاء المجلس الجماعي لأيت سدرات السهل الشرقية

بوفدام ابراهيم

ترأس السيد عامل اقليم تنغير ، إسماعيل هيكل بمعية رئيس جماعة أيت سدرات السهل الشرقية السيد محمد رفقي، مساء يومه الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، لقاءا تواصليا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة وذلك بحضور الكاتب العام للعمالة و قائد قيادة ايت سدرات السهل وكذا رؤساء الأقسام و المصالح بالجماعة.

وفي كلمته الافتتاحية، شكر رئيس المجلس السيد العامل على تشريفه للمجلس بحضوره إلى مقر الجماعة كما نوه بالعمل الكبير الذي قام به و مازال سيقوم به في سبيل تنمية الاقليم في شتى المجالات كما كانت فرصة للحديث مع السيد العامل على الدعم الذي سيقدمه للمجلس لإنجاز مجموعة من المشاريع في إطار إتفاقيات شراكة. وفي نفس السياق شكل هذا اللقاء مناسبة لتقديم الشكر الجزيل للشركاء الفاعلين وعلى رأسهم رئيس المجلس الاقليمي والمباذرة الوطنية للتنمية البشرية ووزارة الداخلية وجميع الوزارات القطاعية المساهمة. بعد ذلك تدخل مجموعة من الأعضاء الذين عبروا عن امتنانهم وتقديرهم للسيد العامل على حضوره بمقر الجماعة من أجل التواصل مع أعضاء المجلس كما طرحوا بالمناسبة عددا كبيرا من القضايا الهامة التي تخص مجموعة من المجالات وكذا تمت مناقشة بعض الأفكار والاقتراحات ورؤية المجلس المستقبلية في عدد من الميادين. وتفاعلا مع كل تدخلات الأعضاء عبر السيد العامل عن انبهاره بمستوى النقاش وكذا بالمواضيع المطروحة كما عرج على المشاريع المنجزة في إطار إتفاقيات وكذا المشاريع المستقبلية التي يجب منحها الأولوية كما أكد في كلمته كذلك عن ارتياحه لمكونات المجلس وعن دعمه اللا مشروط للمجلس في جميع اقتراحاته.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

من الأبواب المفتوحة إلى القلوب المفتوحة..قوة الاحتضان الشعبي للمؤسسة الأمنية تكرس استدامة خارطة طريق الحموشي

مصطفى وغزيف أبواب الأمن الوطني بمدينة أكادير بلمعة مختلفة، فهي ليست مجرد مداخل مؤسساتية نحو …

اترك تعليقاً