الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / مهندس عادل الصقر يجتمع بمدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

مهندس عادل الصقر يجتمع بمدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

اجتمع سعادة المهندس عادل صقر الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين “إيدسمو”، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 بمعالي الدكتور جيرد مولر، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو”.

يأتي هذا الاجتماع خلال فعاليات الدورة الـ20 للمؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، المنعقدة في مقرها بالعاصمة فيينا على مستوى معالي الوزراء ورؤساء وفود الدول المشاركة من 175 دولة، وذلك في الفترة الممتدة من 27 نوفمبر إلى 1 دجنبر 2023.

في بداية الاجتماع، أعرب مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين لمعالي الدكتور جيرد مولر عن جزيل الشكر والتقدير على التعاون البناء والمثمر لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية مع “إيدسمو”، كما ثمن عاليا ما تقدمه من جهود متميزة وعمل دؤوب من أجل تحقيق التنمية الصناعية، وما حققته من إنجازات خلال الفترة الأخيرة.

وقام كل من المهندس عادل الصقر والدكتور جيرد مولر بتقييم عدد من المشاريع المنجزة وكذا مناقشة عدد من المشاريع المستقبلية للمنظمتين، كما تحدثا عن دعم وتأييد “إيدسمو” لطلب المملكة العربية السعودية لاستضافة الدورة الـ21 للمؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية خلال العام 2025 بالعاصمة الرياض، لما سيشكله المؤتمر من فرصة هامة لتعزيز أواصر التعاون بين الدول العربية واليونيدو والعمل على القضايا المشتركة.

وفي ختام الاجتماع، قام سعادة المهندس عادل الصقر بتقديم درع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين إلى معالي الدكتور جيرد مولر، تقديرا للجهود التي يبدلها للنهوض بقطاع التنمية الصناعية.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان: المحكمة تدين “أبو المهالك” بأربع سنوات سجنا

فكري ولد علي قضت المحكمة الابتدائية بتطوان زوال اليوم، الخميس 23 ماي 2024 بالحكم على …

اترك تعليقاً