الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / عاجل: انقطاع التزويد بالماء في كل من مدن وادي زم، أبي الجعد ، خريبكة والمراكز التابعة لها ابتداء من يوم الجمعة 08/12/2023 من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة السادسة صباحا من يوم السبت 09/12/2023.

عاجل: انقطاع التزويد بالماء في كل من مدن وادي زم، أبي الجعد ، خريبكة والمراكز التابعة لها ابتداء من يوم الجمعة 08/12/2023 من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة السادسة صباحا من يوم السبت 09/12/2023.

تنهي المديرية الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء – بخريبكة إلى علم زبنائها الكرام أن مصالح المكتب تواصل عملية إصلاح التسربات المائية على مستوى قناة الإنتاج الرئيسية التي تزود المدن والمراكز التابعة لإقليم خريبكة انطلاقا من محطة معالجة سد آيت مسعود. وفي هذا الصدد فقد برمج المكتب عملية إصلاح تسرب مائي على مستوى المقطع التابع للجماعة الترابية تادلة وذلك يوم الخميس 07 دجنبر 2023 ابتداء من الساعة السادسة مساء. وعليه، ستعرف كل من مدن وادي زم –ابي الجعد – خريبكة والمراكز التابعة لها نقصا في الصبيب يمكن أن يصل إلى حد الإنقطاع للماء الصالح للشرب خصوصا بالأحياء المرتفعة وذلك يوم الجمعة 08/12/2023 من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة السادسة صباحا من يوم السبت 09/12/2023. وتجدر الإشارة إلى أن المكتب سيستمر في التزويد الجزئي لهذه المدن والمراكز التابعة لها انطلاقا من الأثقاب المائية المتواجدة بمدن الفقيه بن صالح ، وادي زم وأبي الجعد. إن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء- إذ يشكر كافة زبنائه الكرام على حسن تفهمهم، ويخبرهم أن فرقه تعمل جاهدة من أجل تأمين التزويد بالماء الصالح للشرب في أحسن الظروف.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

امن الدار البيضاء يوقف مواطنا أجنبيا من إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من …

اترك تعليقاً