الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / ابن جرير: توقيع اتفاقية بين جامعة محمد السادس المتعددة التخصصات واكاديميةالمملكة المغربية

ابن جرير: توقيع اتفاقية بين جامعة محمد السادس المتعددة التخصصات واكاديميةالمملكة المغربية

مصطفى خيبر
لقد تم توقيع اتفاقية بين جامعة محمد السادس المتعددة التخصصات والاكاديمية المغربية لنهوض بالمشاريع الثقافية والفنية بالمغرب.

وذلك على يقاع تقديم لوحات فنيه تعبيرية وموسيقى خالدة من التراث العالمي والمغربي الاصيل من كتاب الرحالة المغربي ابن بطوطة ومغامرتة عبر اقطارفي بقاع العالم؛ فاطلق على هذه السهرة الفنية العالمية: رحلة
وتتطلع المؤسستان الى تعزيز التنمية الثقافية و الفنية للطلاب والمجتمعات المحلية مع تعزيز روابط بين الجامعة والمنطقة وتطوير علاقات مع دول القارة الافريقية الاخرى.

وتاتي هذه الاتفاقية في اطار الجهود التي تبدلها جامعه محمد السادس متعدده التخصصات لتعزيز الحفاظ على التراث وذلك من خلال تعبئة الموارد البشرية والتكنولوجيا اللازمة لما سيساعد على اكتشاف مسارات جديدة مبتكرة تهدف الى حمايات ونشر الارث الثقافي والفني في المغرب بروح الابداع والمعرفة وتحفيز التنمية البشرية والاقتصادية والاجتماعية.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً