الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / الانقطاع بالتزود بالماء في الأحياء المرتفعة في كل من خريبكة ووادي ر زم وابي الجعد مساء يوم الجمعة 26/01/2024 ابتداء من الساعة 8 مساء إلى الساعة 6 صباحا من يوم السبت 27/01/2024.

الانقطاع بالتزود بالماء في الأحياء المرتفعة في كل من خريبكة ووادي ر زم وابي الجعد مساء يوم الجمعة 26/01/2024 ابتداء من الساعة 8 مساء إلى الساعة 6 صباحا من يوم السبت 27/01/2024.

المديرية الإقليمية بخريبكة خريبكة، في 24/01/2024

بلاغ إخباري حول تزويد مدن وادي زم-أبي الجعد – خريبكة والمراكز التابعة لها بالماء الصالح للشرب

  تنهي المديرية الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الماء) بخريبكة إلى علم زبنائها الكرام أن مصالح المكتب تواصل عمليات صيانة الأجهزة الهيدروليكية و  إصلاح التسربات المائية على مستوى قناة الإنتاج الرئيسية التي تزود المدن والمراكز التابعة لإقليم خريبكة انطلاقا من محطة معالجة سد آيت مسعود.

وفي هذا الصدد فقد برمج المكتب عملية إصلاح تسرب مائي على مستوى المقطع التابع للجماعة الترابية تادلة وذلك يوم الخميس 25 يناير 2024 ابتداء من الساعة السادسة مساء.
وعليه، ستعرف كل من مدن وادي زم –ابي الجعد – خريبكة والمراكز التابعة لها نقصا في الصبيب يمكن أن يصل إلى حد الإنقطاع للماء الصالح للشرب خصوصا بالأحياء المرتفعة وذلك يوم الجمعة 26/01/2024 من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة السادسة صباحا من يوم السبت 27/01/2024.
وتجدر الإشارة إلى أن المكتب سيستمر في التزويد الجزئي لهذه المدن والمراكز التابعة لها انطلاقا من الأثقاب المائية المتواجدة بمدن الفقيه بن صالح ، وادي زم وأبي الجعد.
إن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء- إذ يشكر كافة زبنائه الكرام على حسن تفهمهم، ويخبرهم أن فرقه تعمل جاهدة من أجل تأمين التزويد بالماء الصالح للشرب في أحسن الظروف.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

اختتام اشغال الاجتماعات التحضيرية للجان الدائمة ،التابعة لمجلس الجهة بني ملال خنيفرة، لأشغال اجتماع المجلس برسم الدورة العادية لشهر مارس المقبل، وذلك يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024

اختتمت اشغال الاجتماعات التحضيرية للجان الدائمة التابعة لمجلس الجهة، حيث عقدت لجنة الميزانية والشؤون المالية …

اترك تعليقاً