الأخبار
الرئيسية / اقتصاد / استمرار السلطة المحلية بالحسيمة لتحرير الملك العمومي والساكنة تنوه بالمبادرة

استمرار السلطة المحلية بالحسيمة لتحرير الملك العمومي والساكنة تنوه بالمبادرة

فكري ولدعلي

باشرت السلطة المحلية بمدينة الحسيمة بمعية الشرطة الادارية لجماعة الحسيمة و مختلف المتدخلين من سلطات امنية و قوات مساعدة حملة واسعة لتحرير الملك العمومي و محاربة كافة الاستغلال الغير القانوني للأرصفة و الطرقات .

وتأتي هاته الحملة تنفيذا لتعليمات عامل اقليم الحسيمة السيد حسن الزيتوني۔ و قد شرعت اللجنة الموسعة بتحرير الملك العمومي بتوجيه انذارات للمخالفين حسب القوانين الجاري بها العمل ، ابتداء من وسط المدينة و الشوارع الكبرى على ان تستمر العملية الى غاية تحرير الازقة و الشوارع المحتلة مع تنظيم المجال العمومي حسب القرارات التنظيمية ذات الصلة ۔

واعتبر مسؤول باللجنة انه قد تم تحقيق تقدم مهم في تحرير الملك العمومي دون اللجوء الى المساطر الزجرية المتعلقة بالحجز، اللهم في حالات قليلة۔ و نوه العديد من المواطنين بهذه الخطوة الايجابية للسيد عامل الاقليم التي من شانها ان تنظم الملك العمومي بالمدينة التي تعيش منذ مدة على وقع الترامي على الرصيف و الشارع العام ۔ كما طالب نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي السلطات المحلية و الاقليمية و الجماعية بعدم جعل هاته الحملات موسمية مشددين على استمرارها و توسيعها لتشمل الشواطئ ايضا و التي لم تسلم هي ايضا من مختلف انواع الاحتلال الغير القانوني بشكل يسيء لجمالية المدينة و لجاذبيتها السياحية۔

عن Zwawi

شاهد أيضاً

594مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطةفي إطار تنزيل مضامين المخطط السنوي لتحديث الوسائل اللوجستيكية ومعدات العمل الخاصة

594مركبة ودراجة نارية جديدة تعزز الآليات اللوجيستيكية لمصالح الشرطةفي إطار تنزيل مضامين المخطط السنوي لتحديث …

اترك تعليقاً