الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بالرباط: افتتاج جمعية جهات المغرب والجامعة الإفريقية للعلوم والتكنولوجيا للدورة الثانية من المنتدى الدولي حول مستقبل الجماعات وذلك يوم 12 فبراير بفندق حسان

بالرباط: افتتاج جمعية جهات المغرب والجامعة الإفريقية للعلوم والتكنولوجيا للدورة الثانية من المنتدى الدولي حول مستقبل الجماعات وذلك يوم 12 فبراير بفندق حسان

تنظم جمعية جهات المغرب والجامعة الإفريقية للعلوم والتكنولوجيا الدورة الثانية من المنتدى الدولي حول مستقبل الجماعات وذلك يوم 13 فبراير بفندق حسان بالرباط على الساعة التاسعة صباحا ، وذلك تحت عنوان ” تمويل التنمية المحلية”.
وتنظم هذه الدورة التي ستعرف حضور أكثر من 200 مشارك من بينهم وزراء من السنيغال، بدعم من لجنة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا ووزارة الداخلية المغربية ووزارة الجماعات الترابية والتنمية وإعداد التراب بالسنيغال.
ويهدف المنتدى الدولي مستقبل الجماعات إلى أن يكون منصة للتفكير وتبادل التجارب حول التمويل بالجماعات الترابية بحضور العديد من الفاعلين المنخرطين في التنمية المجالية بالسنيغال والمغرب. ويوفر المنتدى منصة لاكتشاف حلول مبتكرة فيما يخص التمويل، وتحديث التعاون اللامركزي بإفريقيا وتحفيز إجراءات ملموسة لصالح مجتمعات مستدامة ومرنة ومزدهرة.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني يترأس اجتماع عمل استراتيجي لوضع خارطة طريق جديدة لأمن الملاعب الرياضية

ترأس المدير العام الأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني بالمقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني بمدينة …

اترك تعليقاً