الأخبار
الرئيسية / أمنيات / بخريبكة: الدرك الملكي يطيح بإثنين من أكبر مروج المخدرات

بخريبكة: الدرك الملكي يطيح بإثنين من أكبر مروج المخدرات

. أطاحت يومه الاربعاء 14 فبراير الجاري عناصر الدرك الملكي بمدينة خريبكة بتنسيق مع الدرك الملكي بحماعة ثلاثاء لولاد التابع ترابيا لإقليم سطات، بإثنين من أكبر مروجي المخدرات، يمارسان انشطتهما الإجرامية بالجماعة الترابية أولاد عبدون بإقليم خريبكة.

وللإشارة فقد تم القبض عليهما بجماعة أولاد محمد وبحوزتهما أسلحة بيضاء و مخدرات صلبة، وأربع دراجات نارية من الحجم الكبير.

وقد تم إقتيادهما إلى مركز الدرك الملكي بخريبكة لإجراء مسطرة البحث والتحقيق معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة من اجل إحالتهما على القضاء.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

تطوان تحتضن ندوة دولية حول القضاء الدستوري وجسور الحوار القانوني

نبيل أخلال تحتضن مدينة تطوان، يومي 29 و30 يونيو 2026، فعاليات ندوة دولية كبرى تحت …

اترك تعليقاً