الأخبار
الرئيسية / أمنيات / بالرباط: توقيع اتفاقية بين وزير الثقافة والمدير العام للأمن الوطني ورئيس اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات لاستغلال الهوية الرقمية

بالرباط: توقيع اتفاقية بين وزير الثقافة والمدير العام للأمن الوطني ورئيس اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات لاستغلال الهوية الرقمية

وقع السيد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، اتفاقية ثلاثية الأطراف لاستغلال الهوية الرقمية واستخدام خدمة الثقة الوطنية صباح يوم الجمعة 16 فبراير 2024 ؛ اتفاقية تمت مع المدير العام للأمن الوطني، السيد عبد اللطيف الحموشي، ورئيس اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، السيد عمر السغروشني.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تنظيم التعاون بين الأطراف الموقعة لاستغلال منصة “الثقة الوطنية”، التي تعتمد على تطبيق الهوية الوطنية الإلكترونية الذي أنشأته المديرية العامة للأمن الوطني لصالح الهيئات الوطنية المسؤولة عن التحقق من الهوية في الخدمات عبر الإنترنت.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

اللجان الخدماتية محرك عجلة التنظيم وأساس نجاح فعاليات النسخة 26 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة

حوار: ذ/المصطفى الزواوي تلعب اللجان الخدماتية أو اللجان التنظيمية دورًا حاسمًا في نجاح تنظيم مهرجان …

اترك تعليقاً