الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: بركة الصديق، رئيس ودادية الزهور السكنية يطالب السيد باشا المدينة بفتح تحقيق في شأن التلاعب بالقانون الأساسي للودادية .

بخريبكة: بركة الصديق، رئيس ودادية الزهور السكنية يطالب السيد باشا المدينة بفتح تحقيق في شأن التلاعب بالقانون الأساسي للودادية .

من السيد : بركة الصديق .
الصفة : الرئيس الحالي لودادية الزهور السكنية بخريبكة .
العنوان : تجزئة الزهور الرقم 03 حي الليمون – خريبكة .
إلى السيد باشا مدينة خريبكة .
الموضوع : طلب فتح تحقيق في شأن التلاعب بالقانون الاساسي للودادية .
سلام تام بوجود مولانا الامام المؤيد بالله ،
وبعد ، اسمحوا لي السيد الباشا ، أن أتقدم لكم عبر صفحتي بالفايسبوك بالتظلم الآتي نصه :
السيد الباشا ، بتاريخ 04-01-2017 استصدرنا أمرا قضائيا من السيد رئيس ابتدائية خريبكة في ملف مختلفة عدد 51/2017 ، الذي تم بموجبه انتقال أحد المفوضين القضائيين إلى باشوية خريبكة من أجل الحصول على القانون الاساسي للودادية ، وهذا ما تم بالفعل السيد الباشا ، إذ تم تمكيننا من نسخة من القانون الاساسي الذي على اساسه تأسست الودادية سنة 2005 .
السيد الباشا ، بتاريخ 08-11-2017 تم عقد جمع عام عادي من أجل تعديل أعضاء مكتب ودادية الزهور ، ولكن الغريب في الأمر السيد الباشا ، هو أنه أثناء وضع الملف بباشوية خريبكة قصد الاخبار بهذا التعديل ، نجد السيد الباشا بأنه تم وضع قانون اساسي مخالف للقانون الأساسي الذي على اساسه تأسست الودادية ، خصوصا السيد الباشا أن محضر الاجتماع لا يشير إلى أي تغيير على مستوى فصول القانون الاساسي للودادية وبرجوعكم لملف الودادية ستتأكدون من ذلك .
السيد الباشا ، بتاريخ 27-04-2019 تم عقد جمع عام اسثنائي من أجل تطعيم مكتب ودادية الزهورلأجل تعويض منصبي الرئيس و الكاتب الذين قدم استقالتهما من المكتب ، ولكن الغريب في الأمر السيد الباشا ، هو أنه أثناء وضع الملف بباشوية خريبكة قصد الاخبار بهذا التعديل ، نجد السيد الباشا بأنه تم وضع قانون اساسي أيضا مخالف للقانون الأساسي الذي على اساسه تأسست الودادية ، خصوصا السيد الباشا أن محضر الاجتماع لا يشير إلى أي تغيير على مستوى فصول القانون الاساسي للودادية .( الاجتماع حضره مفوض قضائي بابتدائية خريبكة ) .
السيد الباشا ، بناء على ما سبق ، فإننا باسم منخرطي الودادية ، نناشدكم من أجل فتح تحقيق في الموضوع ، واتخاذ ما يجب اتخاذه وفق الصلاحيات التي يخولها لكم القانون .
السيد الباشا ، إن عملية التلاعب بالقانون الاساسي للودادية ، قد تسببت في ضياع حقوق منخرطي و منخرطات الودادية وأجلت حلمهم المتعلق بحصولهم على بقعهم منذ سنة 2005 .
في الأخير ، نطلب منكم السيد الباشا ،بأن تتقبلوا منا فائق الاحترام و التقدير .

عن Zwawi

شاهد أيضاً

إستنكار شديد للإعتداء المشين، الذي تعرض له مراسل المحقق تيفي 12 ، الزميل عبد السلام المسعودي من طرف السلطات بسيدي يحيى الغرب

عبرت جريدة المحقق تيفي 12 عن إستنكارها الشديد للإعتداء المشين الذي تعرض له مراسلها المعتمد …

اترك تعليقاً