الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بخريبكة: بركة الصديق، رئيس ودادية الزهور السكنية يطالب السيد باشا المدينة بفتح تحقيق في شأن التلاعب بالقانون الأساسي للودادية .

بخريبكة: بركة الصديق، رئيس ودادية الزهور السكنية يطالب السيد باشا المدينة بفتح تحقيق في شأن التلاعب بالقانون الأساسي للودادية .

من السيد : بركة الصديق .
الصفة : الرئيس الحالي لودادية الزهور السكنية بخريبكة .
العنوان : تجزئة الزهور الرقم 03 حي الليمون – خريبكة .
إلى السيد باشا مدينة خريبكة .
الموضوع : طلب فتح تحقيق في شأن التلاعب بالقانون الاساسي للودادية .
سلام تام بوجود مولانا الامام المؤيد بالله ،
وبعد ، اسمحوا لي السيد الباشا ، أن أتقدم لكم عبر صفحتي بالفايسبوك بالتظلم الآتي نصه :
السيد الباشا ، بتاريخ 04-01-2017 استصدرنا أمرا قضائيا من السيد رئيس ابتدائية خريبكة في ملف مختلفة عدد 51/2017 ، الذي تم بموجبه انتقال أحد المفوضين القضائيين إلى باشوية خريبكة من أجل الحصول على القانون الاساسي للودادية ، وهذا ما تم بالفعل السيد الباشا ، إذ تم تمكيننا من نسخة من القانون الاساسي الذي على اساسه تأسست الودادية سنة 2005 .
السيد الباشا ، بتاريخ 08-11-2017 تم عقد جمع عام عادي من أجل تعديل أعضاء مكتب ودادية الزهور ، ولكن الغريب في الأمر السيد الباشا ، هو أنه أثناء وضع الملف بباشوية خريبكة قصد الاخبار بهذا التعديل ، نجد السيد الباشا بأنه تم وضع قانون اساسي مخالف للقانون الأساسي الذي على اساسه تأسست الودادية ، خصوصا السيد الباشا أن محضر الاجتماع لا يشير إلى أي تغيير على مستوى فصول القانون الاساسي للودادية وبرجوعكم لملف الودادية ستتأكدون من ذلك .
السيد الباشا ، بتاريخ 27-04-2019 تم عقد جمع عام اسثنائي من أجل تطعيم مكتب ودادية الزهورلأجل تعويض منصبي الرئيس و الكاتب الذين قدم استقالتهما من المكتب ، ولكن الغريب في الأمر السيد الباشا ، هو أنه أثناء وضع الملف بباشوية خريبكة قصد الاخبار بهذا التعديل ، نجد السيد الباشا بأنه تم وضع قانون اساسي أيضا مخالف للقانون الأساسي الذي على اساسه تأسست الودادية ، خصوصا السيد الباشا أن محضر الاجتماع لا يشير إلى أي تغيير على مستوى فصول القانون الاساسي للودادية .( الاجتماع حضره مفوض قضائي بابتدائية خريبكة ) .
السيد الباشا ، بناء على ما سبق ، فإننا باسم منخرطي الودادية ، نناشدكم من أجل فتح تحقيق في الموضوع ، واتخاذ ما يجب اتخاذه وفق الصلاحيات التي يخولها لكم القانون .
السيد الباشا ، إن عملية التلاعب بالقانون الاساسي للودادية ، قد تسببت في ضياع حقوق منخرطي و منخرطات الودادية وأجلت حلمهم المتعلق بحصولهم على بقعهم منذ سنة 2005 .
في الأخير ، نطلب منكم السيد الباشا ،بأن تتقبلوا منا فائق الاحترام و التقدير .

عن Zwawi

شاهد أيضاً

عمالة إقليم خنيفرة تنظم بشراكة مع الوكالة الوطنية للمياه والغابات تظاهرة بيئية بالمنتزه الوطني لخنيفرة تخليدا للذكرى 25 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

بمناسبة تخليد الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش …

اترك تعليقاً