الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تُشرف على مراسيم تسليم أوسمة ملكية لموظفي الوزارة

غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تُشرف على مراسيم تسليم أوسمة ملكية لموظفي الوزارة

تم اليوم الاثنين بالرباط ، تسليم أوسمة ملكية أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله على تسعة من موظفات وموظفي الوزارة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة.

وقد ترأست الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، السيدة غيثة مزور، مراسيم تسليم الأوسمة الملكية التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، على مجموعة من موظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش المجيد. وقد هنأت السيدة مزور بهذه المناسبة السيدات والسادة موظفات وموظفي الوزارة المنعم عليهم بهذا التشريف الملكي السامي، مُبرزة أن هذه الالتفاتة المولوية تتويج لما بذلوه من عمل جادٍ والتزامٍ مهني خدمةً للإدارة العمومية وتحقيقاً لمصالح المواطنات والمواطنين. وتعكس هذه المبادرة المولوية الكريمة اهتمامَ جلالة الملك حفظه الله وعنايته الكريمة بالموارد البشرية بالإدارة العمومية، وحرص جلالته على تثمينها بما يحقق مهامها في خدمة المواطن وإسهامها البناء والمنتج في التنمية الشاملة للمملكة.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة يعقد اجتماعه العادي، برئاسة القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب،

عقد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعه العادي، برئاسة القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب، وذلك …

اترك تعليقاً