الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / الحسيمة: ساكنة مرموشة تشتكي من وضعية الشوارع المهترئة

الحسيمة: ساكنة مرموشة تشتكي من وضعية الشوارع المهترئة

:فكري ولدعلي

عبر العديد من سكان حي مرموشة بالحسيمة عن استيائهم الشديد من الوضعية التي أصيحت عليها بعض الأزقة أو الشوارع المؤدية للحي، خاصة شارع الوحدة التي تؤدي الى المكان المسمى الإذاعة وشارع عبد الله بن ياسين الذي اصبح مهترئا للغاية ولم يعد صالحا لسلك السيارات ولا الأشخاص. وأوضح هؤلاء السكان أن الشارع المعني، الذي يقع وراء مدرسة عبد الله بن ياسين، يعرف انتشارا للحفر والأتربة بشكل كبير ولم يعد نهائيا للإستعمال، وتحولت معه حياة الساكنة الى جحيم لا يطاق. وأضاف عدد من سكان هده الازقة المتفرعة عن هذا الشارع أنهم يعانون كثيرا من هذه الوضعية المهترئة التي دامت سنين دون أن يتحرك المجلس البلدي للمدينة أو غيره من الجهات المعنية قصد القيام بالإصلاحات اللازمة ورفع المعانات عن الساكنة وأكدت بعض ساكنة الحي أن العديد من سائقي سيارات الأجرة أصبحت تتفادى المرور عبر هذه االشوارع مما يصعب عليهم التنقل نحو المدينة لقضاء اغراضهم في التسوق او الادارات أو الدراسة.

وطالب سكان الشارعين المذكورين عامل اقليم الحسيمة ورئيس المجلس البلدي بالتدخل العاجل للقيام بالإصلاحات اللازمة ورفع هذه المعانات التي دامت سنوات

عن Zwawi

شاهد أيضاً

توقيف مشتبهان في جريمة قتل شاب عشريني بعين عتيق

أوقفت العناصر التابعة للدرك الملكي بعين عتيق، بمشاركة رجل الأمن الوطني، مشتبهان على خلفية جريمة …

اترك تعليقاً