الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بالحسيمة: تكريم الفاعلة الجمعوية الزهرة بوعلام أيقونة ورائدة العمل الجمعوي

بالحسيمة: تكريم الفاعلة الجمعوية الزهرة بوعلام أيقونة ورائدة العمل الجمعوي

تكرمت، يومه الخميس 04ابريل2024، الأستاذة الزهرة بوعلام رئيسة جمعية المحسنين الطفل المرأة، الفاعلة الجمعوية والمسيرة للمركز الاجتماعي للمسنين بالحسيمة.

وتعتبر الزهرة بوعلام أيقونة العمل الجمعوي ورائدة من رواده بالحسيمة والتي حضيت بتكريمٍ بمناسبة الامسيات الرمضانية التي تنظمها المديرية الإقليمية للثقافة بالحسيمة، بإشراف عمالة إقليم الحسيمة وبالشراكة مع المجلس العلمي المحلي ومجلس جماعة الحسيمة، ومندوبية الشؤون الإسلامية، وبتنسيق مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

ومن جانبها نوهت الزهرة بوعلام في أعقاب التكريم بتقديم الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل من عامل عمالة الحسيمة وباشا المدينة ومدير دار الثقافة مولاي الحسن.
كما عبّرت عن عظيم شكرها وامتنانها العميق لكل من ساعدها ويساعدها للقيام بواجبها الاجتماعي والانساني تجاه شريحة مهمة من المجتمع وهي المسنين على أكمل وجه.
وخلال حفل التكريم تم تقديم هدايا وشهادات في حقها من قبل مجموعة من الفعاليات التي رافقتها و الذين أبوا إلا أن يحضروا حفل التكريم تنويها بجهودها التي تبذلتها خدمة المسنين و الحقل الجمعوي بصفة عامة.

عن Zwawi

شاهد أيضاً

هيئات سينمائية تثمن عاليا اختيار البوجدايني ضمن 12 شخصية حكومية الأكثر تأثيرا في السينما العربية بمهرجان كان

اختير السيد عبد العزيز البوجدايني مدير المركز السينمائي المغربي، ضمن قائمة 12 شخصية حكومية الأكثر …

اترك تعليقاً